عاجل.. القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة .. ونقيب الموسيقيين يتدخل!

القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة

القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة

هانى شاكر يتدخل لحل الازمة فورا

هانى شاكر يتدخل لحل الازمة فورا

مباحث الاموال العامة تصالحت مع وائل بعد تدخل هانى شاكر

مباحث الاموال العامة تصالحت مع وائل بعد تدخل هانى شاكر

المطرب وائل جسار انتهى من تسجيل اغنية لمصر بعنوان

المطرب وائل جسار انتهى من تسجيل اغنية لمصر بعنوان"بحبك يامصر"

المطرب وائل جسار

المطرب وائل جسار

القت مباحث الاموال العامة القبض على الفنان وائل جسار فى مطار القاهرة اثناء توجه إلى لبنان، لحيازته 50 الف دولار، وهو مبلغ مخالف للقانون ، حيث يسمح للمسافر بمبلغ 5 الاف دولار فقط او ما يعادلهم من العملات الاخرى.

وائل جسار يشعل حماس جمهور الدوحة

لطيفة ووائل جسار يحتفلان بعيديهما في الفلانتين

نقيب الموسيقيين يتدخل

وعلى الفور تدخل المطرب هاني شاكر لحل الأزمة بين سلطات المطار والمطرب اللبنانى وأصدر شاكر بيانا اعلاميا وهو كالاتى:  أنهى أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية المشكلة الأخيرة التي تعرض لها الفنان اللبناني وائل جسار أثناء تواجده في مطار القاهرة الدولي اليوم، متجها إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قبل سلطات المطار، لعثورهم بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يخالف القانون المصري.

من جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة أن هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينص عليه القانون المصري.

وأضاف مرتضى أن هاني شاكر أجرى اتصالا بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.، وأشار طارق مرتضى إلى أن هاني شاكر يكن كل الاحترام والتقدير لوائل جسار، الذي لم يكن على علم بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.

اغنية وطنية 

وكان وائل جسار جاء الى القاهرة لتسجيل أغنية وطنية بعنوان"بحبك يامصر" لطرحها بالتزامن مع احتفالات نصر اكتوبر من كلمات محمد رفاعى والحان وليد سعد ومن توزيع عادل عايش.

صور : وائل جسار يستجم مع زوجته في روما