نيكول سابا تكشف عن صورة ابنتها لاول مرة..شاهدوا جمالها!

نيكول سابا تكشف عن صورة ابنتها اخيرا

نيكول سابا تكشف عن صورة ابنتها اخيرا

اول صورة لابنة نيكول سابا

اول صورة لابنة نيكول سابا

سلفي للثنائي يوسف الخال ونيكول سابا

سلفي للثنائي يوسف الخال ونيكول سابا

نيكول سابا بدون مكياج

نيكول سابا بدون مكياج

نيكول سابا تتنظر عرض مسلسل

نيكول سابا تتنظر عرض مسلسل "ولاد تسعة"

من احدث جلسات التصوير لها

من احدث جلسات التصوير لها

منذ انجاب الفنانة نيكول سابا لابنتها الوحيدة "نيكول" من زوجها الممثل يوسف الخال، وذلك قبل نحو 4 سنوات لم تنشر لها اي صورة واضحة الملامح، الا انها قررت اخيرا العدول عن قرارها والظهور مع صغيرتها من داخل غرفة نومها وهما يقومان بحركة شقية عبر مد لسانهما.

ابنة نيكول سابا

جمهور نيكول سرعان ما تداولوا صورة الطفلة بشكل واسع مشيدين بجمالها حيث بدت نسخة عن والدتها بملامحها الشقراء وعينيها الملونتين، الا ان نيكول بدا انها عادت وحذفت الصورة من على احد حساباتها عبر السوشيال ميديا.

فيديو :نيكول سابا تظهر دون حواجب في صالون التجميل!

"مذكرات عشيقة" يجمع باسم ياخور ونيكول سابا..اليكم التفاصيل

نيكول سابا وزحمة اعمال

من ناحية ثانية، على تنتظر نيكول سابا قريبا عرض مسلسها "ولاد تسعة" امام خالد سليم و لقاء سويدان و هبة مجدي و سهر الصايغ و خالد زكي، فيما لازالت تحصد اصداء كليبها الاخير المثير للجدل "مش وقت الكلام" الذي طرحته قبل شهر ونصف تقريبا .

كما تشارك الفنانة اللبنانية في اول عمل درامي سوري- لبناني الى جانب النجم السوري باسم ياخور حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان مذكرات عشيقة سابقة.

"مذكرات عشيقة سابقة" من تأليف وسيناريو وحوار نور شيشكلي، واخراج هشام شربتجي، ومدير إدارة الإنتاج حمادة جمال الدين والإشراف العام مازن طه، وإنتاج مارس ميديا برودكشن)،ومن المقرر الافصاح عن اسماء بقية نجوم العمل خلال حفل تدشين الشركة الذي سيتزامن مع مؤتمر صحفي يقام في بيروت خلال الايام المقبلة.

شاهدوا لاول مرة صورة ابنة نيكول سابا..وما رايكم بجمالها؟ وهل تشبه والدتها ام والدها؟.

نجمات تعرضن للضرب من ازواجهن..آخرهن ممثلة كويتية!