فيديو:عمرو دياب يتجاهل انجازات صباح فخري مرتين

عمرو دياب يعتبر نفسه اول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس

عمرو دياب يعتبر نفسه اول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس

عمرو دياب يتجاهل صباح فخري؟

عمرو دياب يتجاهل صباح فخري؟

هل قصد عمرو دياب تجاهل تاريخ صباح فخري؟

هل قصد عمرو دياب تجاهل تاريخ صباح فخري؟

النجم عمرو دياب

النجم عمرو دياب

عمرو دياب رسميا في جينيس

عمرو دياب رسميا في جينيس

"عمرو دياب اول مطرب عربي يسجل اسمه في موسوعة جينس العالمية.. سجلت موسوعه جينس العالمية للأرقام القياسية الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على اكبر عدد من جوائز الموسيقي العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط"..هكذا اعلن عمرو دياب دخوله موسوعة جينيس العالمية، مؤكدا انه اول مطرب عربي يسجل اسمه بها.

هل تم التصالح بين عمرو دياب وشركة "روتانا"؟ اليكم التفاصيل

عمرو دياب وصباح فخري

ورغم ان المطرب السوري الكبير صباح فخري فعلها قبله بسنوات طويلة جدا "بحسب تصريحات له كررها مرراا" بعد ان حقق رقما قياسيا بغناءه على المسرح مدة 10 ساعات متواصلة، فدخل الموسوعة العالمية بحسب ما اكده المطرب الكبير بنفسه، الا ان عمرو دياب تجاهل هذا الامر ولم يشر له من قريب او بعيد .

ماذا قالت نادين نجيم عن مشاركتها عمرو دياب مسلسل "الشهرة"؟

وقال في المطلق عبر صفحته الرسمية بانه اول مطرب عربي يدخل الموسوعة، ورغم ان انجاز عمرو دياب مختلف ويتعلق ببيع الاسطوانات والجوائز التي نالها باعتباره الاكثر استماعا، فيما جاء انحاز النجم السوري في منطقة اخرى، الا ان عمرو دياب قال انه الاول "في المطلق".

عمرو دياب يكرر الخطأ!

واللافت ان عمرو دياب لم يتدارك خطأه الذي قد يكون ارتكبه هو والفريق الذي يدير صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب التسرع، ولكنه عاد بعد ساعات وكرر الامر.

 حيث نشر فدييو يتحدث فيه عن الامر ويوجه الشكر الجمهور ويؤكد مجددا نفس المعلومة، وهي انه اول مطرب عربي على الاطلاق يحقق انجازا في الموسوعة العالمية!

اطلاق اغنية خاصة لـ نادين نجيم..اعرفوا التفاصيل