غضب بسبب اداء حسن الرداد لشخصية ادهم صبري..من كان المرشح الاول؟

حس الرداد على بوستر الرجل المستحيل

حس الرداد على بوستر الرجل المستحيل

هل تقوم ايمي سمير غانم بدور البطولة النسائية؟

هل تقوم ايمي سمير غانم بدور البطولة النسائية؟

غضب من حسن الرداد

غضب من حسن الرداد

حسن الرداد يجسد شخصية ادهم صبري

حسن الرداد يجسد شخصية ادهم صبري

النجم حسن الرداد

النجم حسن الرداد

رغم تصريحات المنتج هاني اسامة صاحب شركة " The Producers" انه سيتم الحرص ان يكون بطل مسلسل "رجل المستحيل" قريب الشبه جدا من صورة بطل الراوية الاصلي "ادهم صبري" الا انه وبحسب التقارير المبدئية فان حسن الرداد هو المرشح لبطولة العمل، وهو بحسب رأي كثيرين ممن ارتبطوا بسلسلة الروايات البوليسية بعيد كل البعد عن البطل الاصلي.

حسن الرداد يحسم الجدل:مواصفات فتاة احلامي صعبة وهذا مايعطلني عن الزواج!

حسن الرداد في "الرجل المستحيل"

فقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي امس صورة للبوستر المبدئي للعمل يتصدرها حسن الراداد، وهو البوستر الذي اثار عاصفة انتقادات واسعة من قبل محبي السلسلة الشهيرة للكاتب نبيل فاروق .

ما رأيك باطلالات حسن الرداد؟

 ومما اثار استغرابهم ايضا تصريحات منتجها الذي كان قد اكد فيما قبل ان الشرط الاساسي لاختيار البطل والبلة سيكون للمواصفات الشكلية التي يجب ان تطابق البطلين الرئيسيين بصورهما المعروفة.

رجل المستحيل

احمد عز الاكثر شبها؟

والمعروف ان المشروع كان من المفترض ان يظهر للنور قبل عدة سنوات ولكن عن طريق شركة انتاج اخرى، وحينها كان النجم احمد عز هو المرشح الاول للدور.

 ثم توقف العمل لاسباب انتاجية، وكان عز في رأي كثيرين هو الاقرب لناحية المواصفات الفيزيائية لادهم صبري، وحتى الان لم تعلن الشركة المنتجة عن اسم البطلة، فيما ظهر على البوستر المتداول صورا لكل من احمد فؤاد سليم و مفيد عاشور و سامح الصريطي، و لطفي لبيب .

فرص وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2016 بالمنطقة الشرقية