صور: ما السر الذي تخفيه مروة محمد عن جمهورها؟!

مروة محمد تنتهي من تصوير مسلسل في لبنان

مروة محمد تنتهي من تصوير مسلسل في لبنان

مروة محمد تعود للموسم الخامس من برنامجها

مروة محمد تعود للموسم الخامس من برنامجها

النجمة السعودية مروة محمد

النجمة السعودية مروة محمد

مروة محمد تعتذر لناصر القصبي

مروة محمد تعتذر لناصر القصبي

مروة محمد

مروة محمد

قريبا جدا سوف تبدأ النجمة السعودية مروة محمد الموسم الخامس من برنامجها الشهير "سيدتي" والذي يعرض عبر شاشة روتانا خليجية، حيث توجهت الى السعودية عائدة من لبنان لتبدأ التحضيرات النهائية للبرنامج الذي تقدمه يوميا مؤكدة سعاتها الكبيرة لانه البرنامج الاقرب الى قلبها.

هل أعجبكم فستان مروة محمد؟

برنامج سيدتي

 وتستضيف من خلاله نخبة من نجوم المجتمع في العالم العربي والمملكة العربية السعودية، وقالت:" أستضيف في هذا البرنامج كل شخص مهم في المجتمع.. الفنان الطبيب النحات المثقف وغيرهم كثر ".

مروة محمد

سر مروة محمد في لبنان

ومن جهة اخرى انتهت مروة محمد من تصوير عمل فني جديد في لبنان رافضة الكشف عن ايه تفاصيل متعلقة به، حيث تعتبره مفاجأة سوف تعلن عنها في الوقت المناسب، وهو العمل الذي من بين المشاركين به ايضا اسيل عمران و دينا و ديمة الجندي و رينا بشور، ووصفت مروة محمد العمل بالمهم جدا، فيما يتردد ان العمل هو مسلسل "على قلوب اقفالها" الذي يتحدث عن الجماعات المتطرفة ويخرجه عادل اديب، وهي المعلومة التي لم تؤكدها مروة محمد او تنفها.

تكريم مروة محمد في مصر

العاصوف

مروة محمد كانت قد اضطرت الى الاعتذار عن عدم المشاركة في مسلسل  "العاصوف" لناصر القصبي بسبب ضيق الوقتوقالت:" اعتذرت من المخرج المثنى الصبح عن العمل برغم أن أي فنان يتشرف بالعمل معه، لكن ضيق الوقت لم يمكنني من المشاركة في المشروع"،  وفي شأن آخر بدأت مروة محمد خطواتها الأولى في الإنتاج لكنها أجلت الإعلان عن أية تفاصيل متعلقة إلى وقت لاحق

مروة محمد محتارة... ساعدوها