صورة:شريهان تفجر مفاجأة الموسم وتعود للفن بعد اعتزال 15 عاما

شيريهان تتعاقد رسميا مع شركة العدل جروب

شيريهان تتعاقد رسميا مع شركة العدل جروب

شيريهان مع ابنة شقيقتها

شيريهان مع ابنة شقيقتها

النجمة شيريهان تعود بمسلسل ومسرحية!

النجمة شيريهان تعود بمسلسل ومسرحية!

هل عودة شيريهان حقيقية هذه المرة

هل عودة شيريهان حقيقية هذه المرة

الفنانة شيريهان اعتزلت لمدة 15 عاما

الفنانة شيريهان اعتزلت لمدة 15 عاما

الجميلة شيريهان كان اخر ظهور لها في فيلم

الجميلة شيريهان كان اخر ظهور لها في فيلم "العشق والدم"

بعد اعوام طويلة من الجدل والتردد ، اخيرا حسمت النجمة شيريهان امرها وتعاقدت رسميا على بطولة اول عمل فني لها منذ 15 عاما منذ فيلمها "العشق والدم" مع محمد رياض، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب صورة شيريهان اثناء توقعيها على التعاقد وظهرت مبتسمة ومتفاءلة.

نجمات اثرن الجدل بحجابهن مؤخرا..شيريهان فاتنة واخرى لم يتعرف عليها الجمهور!

شيريهان تعود في رمضان؟

وكانت انباء قد تم تدوالها مؤخرا تشير الى ان شيريهان سوف تعود الى الساحة بمسرحية استعراضية يخرجها خالد جلال وايضا بمسلسل درامي يعرض ضمن سباق رمضان .

اطلالة شبابية جدا لشيريهان.. وماذا طلب منها الجمهور؟

 فيما لم تكشف شركة العدل جروب حتى الان عن طبيعة العمل الذي وقعت عليه النجمة الكبيرة رسميا وهل ستقدم مع الشركة العمل المسرحي وايضا الدرامي، ام ستكتفي باحدهما فقط، وعلى ما يبدو ان العمل سوف يكتبه المؤلف مدحت العدل الذي ظهر في الصورة مع شيريهان ومع شقيقه المنتج جمال العدل ، وتم الاكتفاء بالاعلان عن شيريهان ستعود بعمل فني ضخم دون توضيح ماهيته.

شيريهان في شركة العدل جروب

مصير دموع السندريلا!

والجدير ذكره ان شيريهان كانت تحضر نفسها للعودة الى الساحة الفنية قبل 3 سنوات وقامت بالمداومة على جلسات عمل لمدة عام كامل مع السيناريست محمد الحناوي لاجراء تعديلات على قصة مسلسل يحمل عنوان "دموع السندريلا" .

وكانت تدور احداثه حول امرأة تفقد اغلب افراد اسرتها في حادث مأساوي نتيجة سقوط "صخرة" على منزلهم، ولكنها تراجعت في اللحطات الاخيرة، ورفضت فكرة العودة، فهل ستكرر نفس السيناريو مع المشروع الجديد، ام عودتها حقيقية هذه المرة؟

بالفيديو: الفنانة شيريهان تكفلت بنفقات تعليم هذا الشاعر