نجمات اعترفن بأعمارهن بكل جرأة..وحورية فرغلي صدمت محبيها!

هل تبدو حورية فرغلي في الـ40 من عمرها؟

هل تبدو حورية فرغلي في الـ40 من عمرها؟

نجوى كرم لا تخجل من عمرها الخمسيني

نجوى كرم لا تخجل من عمرها الخمسيني

رانيا يوسف متصالحة مع عمرها

رانيا يوسف متصالحة مع عمرها

سميرة سعيد تنبض بالشباب رغم تجاوزها الخمسين

سميرة سعيد تنبض بالشباب رغم تجاوزها الخمسين

نادين الراسي تكشف بكل جرأة عن وثيقة هويتها

نادين الراسي تكشف بكل جرأة عن وثيقة هويتها

شباب سميرة سعيد يحير جمهورها دوما

شباب سميرة سعيد يحير جمهورها دوما

حورية فرغلي فاجأت الجمهور بعمرها

حورية فرغلي فاجأت الجمهور بعمرها

سلاف فواخرجي تربط الافصاح عن العمر بالثقة بالنفس

سلاف فواخرجي تربط الافصاح عن العمر بالثقة بالنفس

مي كساب بلغت هذا العام الـ 34

مي كساب بلغت هذا العام الـ 34

 هل تصدقون انها في الخمسين من عمرها؟

هل تصدقون انها في الخمسين من عمرها؟

نادين الراسي تبرز وثيقة ولادتها

نادين الراسي تبرز وثيقة ولادتها

ان تفصح النجمات عن اعمارهن الحقيقية لهو امر مستغرب منهن في عصر يحرصن فيه على الظهور باطلالة اصغر من عمرهن بسنوات عديدة من خلال عمليات التجميل ومواكبة صيحات الموضة الشبابية معتقدات ان رأسمالهن الجماهيري يكمن بقدر الحفاظ على مظهر ينبض بالشباب والحيوية والعصرية بعيدا عن الانتقادات التي توجه اليهن بانهن اصبحن في سن العجائز او انهن فقدن صلاحية الحب والزواج مع علامات التقدم في السن التي قد تنعكس سلبا على نجوميتهن وفق اعتقادهن.

لكن في المقابل، هناك الكثير من النجمات اللواتي تجرأن وصارحن الجمهور بأعمارهن الحقيقية بأنفسهن بعيدا عن اخفاء هذا الجانب من حياتهن الشخصية وبعيدا عما  يتداول من ارقام غير موثوق فيها عبر الاعلام. تعرفوا على ابرزهن معنا بهذا التقرير.

حورية فرغلي تقترب من الاربعين

الفنانة المصرية حورية فرغلي تعد من اكثر النجمات جرأة وصراحة مع جمهورها، فهي التي لم تخفي اصابتها بمرض وراثي يمنعها من الانجاب، لم تتردد في نفس الوقت بالافصاح عن تاريخ ميلادها الحقيقي خلال اطلالتها في برنامج "الليلة دي" على قناة CBC، حيث كشفت انها من مواليد 18 اكتوبر عام 1976، اي انها تقترب من عامها الاربعين، الامر الذي شكل صدمة لمتابعيها على اعتبار انها تبدو في الثلاثينات.

سميرة سعيد تجاوزت عتبة الخمسين

شباب سميرة سعيد الدائم في اطلالتها يحير دوما جمهورها رغم اعترافها على الهواء  خلال استضافتها ببرنامج "معكم" على قناة CBC بأنها تجاوزت الخمسين من عمرها، وهو ما ادهش الكثير من محبيها، خاصة انها تبدو أصغير كثيرا من هذا العمر.

رنا سماحة تفاجئ جمهورها وتعلن ارتباطها بهذا الفنان!

نجمات يخضن مواجهات محرجة جدا مع ازواجهن السابقين!

سلاف فواخرجي والثقة بالنفس

ولا تجد الممثلة السورية سلاف فواخرجي حرجا في الاعلام في الكشف عن عمرها الحقيقي، واعلنت انها من مواليد عام 1977، اي انها اتمت عامها الـ39، وبررت كشفها عن تاريخ ميلادها قائلة: "ليست لدي مشكلة في ذلك، فأنا أحب عمري، ولكل مرحلة منه جمالها وخصوصيتها، واذا حاولت الكذب على الناس، فهناك من سيكشف ذلك... على الأقل أصدقاء المدرسة" مضيفة "انا معجبة بالنساء اللواتي يعلنّ اعمارهن، لأّنّ في ذلك إظهارا لثقتهن بأنفسهن".

رانيا يوسف..العمر مجرد رقم

الفنانة المصرية رانيا يوسف اكدت خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" في وقت سابق على انها من مواليد 1 ديسمبر عام 1973 اي انها تبلغ من العمر 43 عاما، مشيرة الى انها لا تخجل من ذلك لأن العمر بالنسبة لها مجرد رقم.

وعقبت على الموضوع بقولها: "العمر ده اتعلم فيه الانسان حاجات كتير ومعداش بالساهل، وعمري بيشكلني انا كـ رانيا، ومش متضايقة من الموضوع ده بالعكس انا حاسة اني مختلفة، وطول ما انا محتفظة بشكلي وبروحي مش فارق معايا الرقم".

خطأ يدفع روجينا للكشف عن عمرها!

وبسبب تلقي الفنانة المصرية روجينا المعايدات في عيد ميلادها خلال اليومين الفائتين والقول بانها مولودة هذا الشهر وبانها في العقد الخمسين، اضطرت الى ان تخرج عن صمتها وتعلن انها من مواليد 16/4/1970، وبهذا تكون روجينا تبلغ 46 عاما، وهو ما صدم جمهورها حيث ما تزال تبدو بعز شبابها وجمالها واصغر من سنها بأعوام.

مي كساب لا تخجل من عمرها

وايضا تعد الفنانة المصرية مي كساب من النجمات اللواتي يتسمن بالصراحة مع جمهورهن فيما يتعلق بحياتهن الشخصيةـ فبعد كشفها عن انها تكبر زوجها اوكا بسنوات، اعلنت بكل جرأة ايضا بأنها على عتبة الـ 34 عام، مؤمنة بمقول ان عمر الانسان الحقيقي يرتبط بحالته النفسية.

نجوى كرم ورسالة "زمنية" معبرة جدا

الشخصية الجريئة والعفوية التي تتمتع بها شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم تنعكس ايضا على تصالحها مع عمرها والجهر به علنا دون اي احراج من جمهورها او اي انتقادات سلبية قد تتلقاها، حتى انها خطت في احدى المرات بمناسبة عيد ميلادها رسالة معبرة جدا عن تصالحها مع عمرها.

وقالت في رسالتها:"مرحبا، سأكون اليوم نجوى التي اود ان تكون اليوم معكم: اسمي نجوى كرم مواليد زحلة 26/2/1966، بكل فخر واعتزاز "أنا والزمن أصحاب" لعبتنا لعبة تطور بمحبة وليس خوفا من المرآة، لأني في مجالي الفني ورغما عني وجدت لدي خبرة كبيرة من العمالقة الذين سبقوني، أولوياتي ان اعمل على صوتي وفني وأخلاقي وشكلي الخارجي، الدنيا أخذ وعطاء هذه هي الدنيا، الزمن يريد عمري وأنا أريد معرفته".

نادين الراسي تنشر وثيقة ولادتها

الفنانة اللبنانية نادين الراسي وصل بها الامر الى نشر صورة من وثيقة ولادتها بكل جرأة لوضع حدا للارقام المتدوالة في شان عمرها،  واظهرت الوثيقة انها من مواليد عام 1979 اي انها تبلغ  37 عاما.

فهل تشجعون النجوم على الافصاح عن اعمارهن؟ ام تعتبرون ان الامر يصب في اطار خصوصيتهن؟. شاركونا ارائكم.

نجوم يخفون حقيقة زواجهم..ماقصة زوجة سعد لمجرد الامريكية؟!

صور: تعرفوا على جوائز مهرجان الاسكندرية السينمائى..ونور الشريف الحاضر الغائب!