علا الفارس تكشف عن مفاجأة نوعية..وما علاقة قصي خضر بالامر؟

علا الفارس ستشارك في دوبلاج فيلم بلال

علا الفارس ستشارك في دوبلاج فيلم بلال

علا الفارس باحدث صورة سلفي

علا الفارس باحدث صورة سلفي

صورة من بوستر الفيلم

صورة من بوستر الفيلم

علا الفارس تعلن خبرا سعيدا لجمهورها

علا الفارس تعلن خبرا سعيدا لجمهورها

علا الفارس تجسد شخصية غفيرة بصوتها

علا الفارس تجسد شخصية غفيرة بصوتها

قصى خصر يشارك في فيلم

قصى خصر يشارك في فيلم "بلال"

قصي خصر يؤدي صوت شخصية الصحابي بلال

قصي خصر يؤدي صوت شخصية الصحابي بلال

كشفت الاعلامية الاردنية علا الفارس عن احدى المفاجآت التي وعدت بها جمهورها حيث اعلنت عن مشاركتها في فيلم "بلال" النسخة العربية منه.

علا كتبت عبر صفحتها على انستغرام :" متابعيني وعدتكم قبل فترة ان تحمل ايامي القادمة مفاجات جميلة مختلفة" ونوعية" .. واسمحولي ان افصح اخيرا عن اتمامي مهمة تأدية دوري في "دوبلاج" شخصيتين وهما حمامة وغفيرة في نسخة فيلم بلال العربية لأكون الصوت النسائي الوحيد في هذا الفيلم الضخم ... كانت تجربة رائعة مؤثرة والأهم هادفة افخر ان اضمها الى مشواري".

 

A video posted by Ola Alfares (@olaalfares) on

كما نشرت علا الفارس مقطع فيديو خلال كواليس العمل حيث بدت بمظهر عفوي وعلقت عليه بالقول :"شوي من حماسي في كواليس العمل ... تجاهلوا الشكل بس يأخذني الشغل بصير مثلي مثل حارس البناية، قمة التفاني في العمل بتحس عندي تعزيل بالبيت مع التسرحية ههههههههههه".

آخر التغريدات: هذه امنية علا الفارس من والدها الراحل..واليسا تتلقى مفاجأة!

فيديو: علا الفارس تغني وترقص بعفوية بالسيارة في عمان!

قصي خضر يلعب دور البطولة

من جهته، اعلن مقدم البرامج ومغني الراب السعودي قصي خضر عن تأدية وتقديم صوت بطل الفيلم، قائلا عبر احد حساباته على السوشيال ميديا :"شرف كبير جدا انه تم إختياري في تأدية وتقديم صوت شخصية إسلامية تاريخية قوية ومحبوبة .. وهي شخصية الصحابي بلال بن رباح".

واضاف قصي خضر في تدوينته :" فريق العمل من المنتجين وزملائي الإعلاميين كانوا أكثر من رائعين. كانت خبرة تعليمية وترفيهية لا تنسى بالنسبة لي، والوقت الذي قضيناه في فترة التسجيل كان أكثر من ممتع.وسعادتي لا توصف إني كنت جزء من هذا العمل الأسطوري الجميل الذي أفتخر به جداً. أتمنى أن ينال على رضاكم وإعجابكم، ونجاح هذا المشروع هو نجاح لنا ولكم".

فيلم "بلال" هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الابعاد، ويحكي سيرة الصحابي بلال بن رباح مؤذن نبي الاسلام محمد (ص)، ويسلط الضوء على قصة اسلامه في مكة، وتدور احداثه حول الصبي بلال الذي تم اختطافه هو وشقيقته من الحبشة الى ارض جزيرة العرب ليواجه الجشع والظلم، الا ان بشجاعته وبطولته رفع صوته عاليا لرفض العبودية والظلم.

صور ترصد يوميات هبة نور على انستغرام..وهذه حقيقة طفلها!

بالصور: نجوم سعوديون اثروا الوطن العربي بفنهم الاصيل