هل دفعت اليسا ثمن خلافاتها مع الشعراء والملحنين؟..اعرفوا التفاصيل

اليسا في جلسة تصوير الالبوم

اليسا في جلسة تصوير الالبوم

اليسا تواجه انتقادات كثيرة بعد طرحها البوم

اليسا تواجه انتقادات كثيرة بعد طرحها البوم "سهرنا ياليل"

اليسا على غلاف الالبوم

اليسا على غلاف الالبوم

البوم اليسا من انتاج شركة روتانا

البوم اليسا من انتاج شركة روتانا

النجمة اليسا لديها خلافات شتى مع زملاءها الشعراء والملحنين

النجمة اليسا لديها خلافات شتى مع زملاءها الشعراء والملحنين

الفنانة اللبنانية اليسا

الفنانة اللبنانية اليسا

منذ سنوات طويلة حجزت اليسا مكانها في سوق المنافسة في عالم سوق الكاسيت، حيث بات معروفا لدى رواد هذه الصناعة ان اليسا حينما تطرح عملا جديدا يكون لها الف حساب لان لها قوة كبيرة في "البيع" اي ان الجمهور يتوافقد سريعا على شراء البومها وتحقق مبيعات ضخمة، فهل تغيرت هذه القناعة الان بعد البومها الاخير "سهرنا ياليل"؟!

اليسا تحقق رقم قياسي في حروبها مع الشعراء والملحنينن..رأيهم فيها صادم

من يهدد عرش ملكة الاحساس؟

رغم انه لا توجد حتى الان ارقام مؤكدة تتعلق بنسبة مبيعات الالبوم الذي انتجته شركة روتانا متضمنا 14 اغنية منذ اسبوعين تقريبا، الا ان الاصداء التي حظي بها العمل تشير الا ان شيئا ماء تغير في هذا الالبوم ، وان الجمهور يفتقد لاليسا المتألقة التي خطفت القلوب باعمال مثل "وبيستحي وحبك وجع وبتمون ويامرايتي وع بالي" وغيرها.

اول فيديو من البوم اليسا.. هل بالغت في فستانها ولماذا اختارت له اسما قديما؟

 حيث ان اغنياتها الجديدة لم تكن بالمستوى المتوقع، وهو امر يمكن ملاحظته بسهولة من تعليقات مستمعي العمل عبر موقع يوتيوب، فالاغنيات تحقق مشاهدات كبيرة لكن رأي الجمهور غير ايجابي في اغلبه.

 

اليسا تتجاهل اللهجة اللبنانية!

فهل اليسا فعلا اغرقت بالغناء باللهجة المصرية "12" اغنية في الالبوم بالمصرية خصوصا وانها تتميز كثيرا في الغناء اللبناني الذي كان له نصيب ضئيل جدا؟، اليسا ايضا تعرضت لهجوم كبير من قبل بعض الشعرءا والملحنين اللبنانيين الذين وبخوها على مستوى الالبوم ومن بينهم منير ابو عساف و بلال الزين و احمد ماضي.

اليسا ترقص امام حبيبها في العلن للمرة الاولى.. شاهدوهما معا

 وبالطبع لا يخفى على احد ان اليسا قطعت علاقتها بعدد من صناع الاغنية الاكثر تميزا في لبنان بسبب خلافات متوالية معهم وكانوا قد صنعوا لها عدد من اجمل الاغنيات في تاريخها بينهم مروان خوري و فارس اسكندر.

بالصور: منافسة بالمكياج بين يارا واليسا .. من تتفوق؟