خاص: السبب الحقيقي وراء خلع روبي لزوجها..لن تتوقعوه!

روبي في زفاف شقيقتها

روبي في زفاف شقيقتها

ابنة روبي اتمت عامها الاول

ابنة روبي اتمت عامها الاول

روبي قبل عامين حينما اعلنت عن زيجتها للمرة الاولى

روبي قبل عامين حينما اعلنت عن زيجتها للمرة الاولى

النجمة روبي

النجمة روبي

روبي تنفصل عن زوجها للمرة الثانية

روبي تنفصل عن زوجها للمرة الثانية

سامح عبد العزيز مع طيبة قبل عام

سامح عبد العزيز مع طيبة قبل عام

عامان بالكامل مرا على الاعلان عن زواج روبي من المخرج سامح عبد العزيز، فقد شهد شهر سبتمبر من عام 2014 ظهور روبي بصحبته علنا للمرة الاولى مرتدية خاتم الزواج في حفل زفاف شقيقتها كوكي، وهاهو سبتمبر 2016 يأتي والطرفان يتنازعان في محكمة الاسرة!

سبب خلع روبي لزوجها

حيث قررت روبي "خلع" زوجها سامح عبد العزيز، ورفعت ضده دعوى قضائية تتيح لها الطلاق متنازلة عن جميع حقوقها المادية لاحقوق ابنتهما طيبة بالطبع والتي اتمت لتوها عامها الاول.

 اول صورة لروبي وشقيقتها من اجازتهما على البحر

وبحسب مقربين من الزوجين فان السبب وراء الانفصال للمرة الثانية عن مخرج فيلم "حملة فريزر" يعود الى استحالة العشرة بينهما فمن جهة تتهمه بانه يتدخل بشدة في اختيارتها الفنية ويعطلها عن مشوارها، بدليل انها لم تقدم عملا واحدا منذ زواجهما.

صورة : ابنة روبي بعدما كبرت تشعل الجمهور

 ومن جهة اخرى لم يعرف هو كيف يتكيف مع مزاجها العصبي وتوترها الدائم وانفعالاتها، ثم دخلت الخلافات بينهما طريقا مسدودا بسبب العند فرفض المخرج سامح عبد العزيز تطليقها، فاضطرت الى الخلع.

روبي وزوجها

طلاق روبي للمرة الثانية

وكانت روبي قد تطلقت من سامح عبد العزيز بعد عام واحد من الزواج مباشرة بعد ان وضعت ابنتهما الاولى في الولايات المتحدة الامريكية، ثم اعلنت عن عودتها له بعد 6 اشهر من الطلاق وذلك في زفاف شهد رمزي وكريم السبكي.

ومن المعروف ان روبي هي الزوجة الثانية لسامح عبد العزيز حيث ان لديه 3 بنات من زوجته الاولى التي طلقها بعد اعلان زواجه من روبي قبل عامين .

شاهدوا اول ظهور رمضاني لشقيقة روبي