ديانا كرزون تدافع عن شقيقتها .. وتكشف السبب الحقيقى وراء حبسها!

زين كرزون شقيقة ديانا

زين كرزون شقيقة ديانا

الفنانة ديانا كرزون تعلن عن غضبها بسبب الاخبار المغلوطة عن شقيقتها

الفنانة ديانا كرزون تعلن عن غضبها بسبب الاخبار المغلوطة عن شقيقتها

الشقيقتان زين وديانا

الشقيقتان زين وديانا

ديانا كرزون تكشف ازمة شقيقتها

ديانا كرزون تكشف ازمة شقيقتها

زين كرزون تم حبسها ثلاثة ايام على ذمة قضية سب وتشهير

زين كرزون تم حبسها ثلاثة ايام على ذمة قضية سب وتشهير

حالة من الغضب الشديدة انتابت الفنانة ديانا كرزون بعد تداول العديد من المعلومات التى اعتبرتها غير دقيقة حول ملابسات توقيف شقيقتها زين وحبسها، واصدرت على الفور ديانا كرزون بياناً صحفياً توضيح ملابسات احدث مع شقيقتها والسبب الحقيقى وراء حبسها، وجاء  البيان كالأتى: "استنكرت الفنانة ديانا كرزون ما وصفته بالهجمة غير المبررة من قبل بعض وسائل الإعلام على شقيقتها المدونة زين، مبينة ان لا صحة لما يتم تداوله حول ملابسات توقيفها".

ديانا كرزون تكشف حقيقة خطف ابنها.. ومن المتسبب فى ذلك؟

الاختان ديانا و زين كرزون .. من منهما الاجمل ؟

حقيقة الواقعة

وكشفت ديانا كرزون في تصريحات صحفية السبب الحقيقي وراء توقيف شقيقتها يتعلق بتناول الاخيرة قضية فتاة لجأت إليها لتشكو من خطأ طبي في احدى المستشفيات الكبرى (ذات طابع حكومي) بالعاصمة عمان.

رواية ديانا كرزون                                           

وبحسب روايتها التى جائت فى البيان الصحفى الصادر عنها،  أن الفتاة التي اجرت عملية تصغير معدة عانت كثيراً، وعلى مدار اكثر من سنتين من اعياء وتعب شديدين، وأعراض جانبية اخرى بسبب العملية، مبينة ان زين شقيقتها قامت بالاهتمام بحالة الفتاة من جانب انساني، وشرعت بعرض ملفها الطبي على اطباء مختصين، ليتبين ان الفتاة التي اجري لها العملية، وقعت ضحية خطأ طبي، وحالتها لا تحتمل التدخل الجراحي خوفا على حياتها، بحسب ديانا كرزون.

وبدورها قامت زين كرازون بتصوير رواية شقيقة الفتاة بعد ان دخلت في غيبوبة ، كما قامت بنشر هذا الفيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بعد ان انتقلت المريضة الى رحمة الله.

الطبيب يقاضى زين كرزون

وتابعت الفنانة ديانا كرزون ان الطبيب قام بمقاضاة شقيقتها بعد نشر الفيديو الذي "أثر على عمله وسمعته"، وجرى توقيفها اثر ذلك.

الحكم بالسجن على زين شقيقة ديانا كرزون..اليكم التفاصيل