انتصار تطيح بزميلتها من برنامج "نفسنة"..ما هي كواليس عودتها؟!

الفنانة انتصار

الفنانة انتصار

المذيعة الجديدة حبيبة

المذيعة الجديدة حبيبة

المذيعة دلال

المذيعة دلال

بدرية طلبة

بدرية طلبة

صورة من الموسم الجديد

صورة من الموسم الجديد

محمد ابو داوود

محمد ابو داوود

صورة للحلقة الأولى من البرنامج

صورة للحلقة الأولى من البرنامج

شهد برنامج "نفسنة" العديد من المشاكل والخلافات التى انطلقت مع انطلاق الموسم الأول، ويبدو أن طارق نور المنتج للبرنامج قرر ان يتخلى عن كل هذة الازمات باستبعاد شيماء سيف والتى كان يتردد كثيرا عن وجود خلافات بينها وبين انتصار وهيدى كرم، وهي الخلافات التي ادت في وقت سابق الى غياب انتصار عن عدد كبير من حلقات الموسم الاول.

مشاجرة شيماء سيف مع زميلتها تتسبب بطردها من "نفسنة"!

شيرين ترد لأول مرة على اتهامات "النفسنة" من أميرة أبو زيد

الموسم الجديد               

وأعلنت قناة القاهرة والناس عن انطلاق الموسم الجديد من البرنامج مساء اليوم  ـ الاحد ـ بعودة الفنانة انتصار واستبعاد شيماء سيف ، وتشارك انتصار فى تقديم حلقات الموسم الثانى مع كل من بدرية طلبة و هيدى كرم بالاضافة الى مذيعتين جديدتين هما "حبيبة" و "دلال".

تتناول حلقات البرنامج في موسمه الجديد عديد من المفاجآت منها لقاءات مع شخصيات مختلفة من نجوم الفن و الأدب و الرياضة ..بالاضافة إلى تطرقه إلى الموضوعات الجديدة والأحداث الجارية و المتنوعة التي تهم المرأة و المجتمع وذلك بنفس الإطار والأسلوب الساخر الذي يعد السمة المميزة للبرنامج والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول.

فكرة "نفسنة"

 "نفسنه" هو برنامج اجتماعي كوميدي ساخر ويعرض في التاسعة مساء طوال أيام الأسبوع من الأحد الى الخميس على فضائية القاهرة والناس.

بين أروى ومهيرة عبد العزيز.. انتصار للمصرية واللبنانية