نادين الراسي تهاجم طليقها عقب اعلانه دخول غمار التمثيل!

نادين الراسي في مواجهة قاسية مع طليقها

نادين الراسي في مواجهة قاسية مع طليقها

نادين الراسي تعيش اياما صعبة

نادين الراسي تعيش اياما صعبة

نادين الراسي تطالب بحضانة ولديها

نادين الراسي تطالب بحضانة ولديها

نادين الراسي مع زوجها السابق جسيكار ابي نادر

نادين الراسي مع زوجها السابق جسيكار ابي نادر

فصول حرب جديدة بدأت بين الممثلة اللبنانية نادين الراسي مع طليقها رجل الاعمال جسيكار ابي نادر وذلك عقب اعلانه خوض غمار التمثيل لاول مرة في مسلسل جديد يحمل عنوان "زوجتي انا" حيث فاجئ الجميع في خطوته غير المتوقعة، فيما اعتبر الكثيرون ان هذه الخطوة تندرج في اطار اغاظته طليقته نادين خصوصا بعد الخلافات الجمة الحاصلة بينهما وليس آخرها الخلاف على ملكية منزلهما الزوجي واثاثه!.

ساعات قليلة و ما لبث نادين ان اطلقت تغريدة فسرها المتابعون بأنها الرد على خوض طليقها التمثيل، فكتبت على "تويتر": "اللي بيقضي حياتو وبيكون وصولي واستغلالي ما في شي بيغيّرو متل دنب الكلب اللي حطّوا بالقالب 100 سنة وبس شالوا رجع طعج"، في اشارة الى استغلال زوجها لاسمها وشهرتها في شق دربه نحو عالم التمثيل.

نادين الراسي مغرومة بابن نجمة شهيرة..وتطلب لقائه بشكل عاجل!

نادين الراسي تخوض صراعا في المحاكم ضد طليقها

وكانت نادين لمحت في تدوينة سابقة لها عبر انستغرام الى سرقة زوجها السابق لاموالها واموال ابنائها خلال حياتها الزوجية معه، فكتبت :"بيقولوا "اللي بياكُل من مال خيّو ما بيوَرِّت لبنَيّو" طيِّب اللي بياكُل و بيسرُق مال بنيّوو شو بيقولوا عنّووو؟ سؤال يُسأل في زمن العجائب تُصبَحوا على رِفاق عندها كَرامي بِزَمَن شَحِّت فيه الرُّجولة ".

نادين الراسي تنشد السلام والراحة

وقامت نادين مؤخرا برفع دعوى في المحكمة للحصول على حضانة ولديها من زوجها الثاني جسيكار، الا ان المحكمة لم تبت بعد بالامر.

وتعيش نادين الراسي اياما صعبة كما يتضح من الخواطر التي تكبتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا حيث كتبت قبل ايام :"بعمري ما حسّيت بالأمان و ولا فرجيت ضعفي لإنسان. حملت هموم الدّني بكّير. بكلّ صبر و تضحية و إيمان. صار الوجع عندي لذة. ولحظات الفرح مزويّة بكتاب النّسيان. حتّى الضّحكي اللي تزورني مرّات. بلحظتا خاف إدفع تمنا بعدين سنين هيك من عمري مرقت و وراق من رزنامة حياتي احترقت".

واضافت :مبارح اليوم و بكرا شو بتفرق ناطرة يجي شي يوم و عيش بسلام. لو ببقعة صغيرة منسيّة تحميني من شرّ و حقد الإنسان مش قصدي أنا مش مخطيّة الكمال بس لربّ الأكوان. بس أنا تعبت و اشتاقو عينيًّي أوقف عمرايتي و إلبُس الفستان و أُصرُخ بأعلى صوت للمرا اللي فيّي تنفُض عنّا غبرة الزّمان و إعترف إنّو القوّة اللي فيّي كشفت ضعف كتار و رميوني بسهام. وشوَّهو لمنيح اللي فيّي بزمن شحِّت فيه الرُّجولي و عِزَّة النفس والإحترام".

بعد المحاكم..نادين الراسي توجه رسالة مؤثرة لابنائها

بالفيديو: نادين الراسي معلقة في الحبال بين الارض والسماء!