صور:بعد سقوط شعرها المستعار..اعلامية مصرية تسبح بملابسها كاملة!

عبير صبري تواصل تصوير

عبير صبري تواصل تصوير "ستات قادرة"

ريهام سعيد عادت تدريجيا للحياة الاعلامية بعد ازمتها

ريهام سعيد عادت تدريجيا للحياة الاعلامية بعد ازمتها

بطلات

بطلات "ستات قادرة" يسبحن في البحر بملابسهن

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "ستات قادرة"

الفنانة عبير صبري

الفنانة عبير صبري

قريبا جدا تبدأ قناة الحياة عرض اولى حلقات مسلسل "ستات قادرة"، وهو عمل يتناول كثير من قضايا المرأة، ويعرض لاهم مشكلاتها في المجتمع في العصر الحالي، ومن ابرز ابطاله ريهام سعيد وعبير صبري و نجلاء بدر .

بالصور.. اول ظهور لعبير صبري بعد وفاة خالها

ريهام سعيد في البحر

ومؤخرا نشرت عبير صبري صورة من كواليس المسلسل جمعتها بزميلتيها نجلاء بدر و ريهام سعيد، وظهرن فيها وهن يرتدين كامل ملابسهن ومع ذلك يسبحن في البحر .

 ونالت الصورة اعجاب كثير من متابعيها عبر حساب الصور انستجرام، وقد التقطت الصورة في العين السخنة حيث جرى تصوير عدد كبير من مشاهد العمل قبل ايام قليلة هناك.

 

A photo posted by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

موقف محرج لريهام سعيد

وتأتي الصورة بعد يومين من تداول فيديو مثير للجدل لريهام سعيد اثناء تقديمها احدى حلقات برنامجها "صبايا الخير" عبر شاشة قناة النهار، حيث سقطت خصلات من شعرها المستعار على الهوءا مباشرة امام الجمهور .

ويأتي "ستات قادرة" الذي يكتبه ويخرجه احمد عاطف كأول عمل فني لريهام سعيد بعد عودتها عن قرار اعتزالها التمثيل الذي كانت قد اتخذته معلنة انه نهائي لا رجعة فيه ثم عدلت عنه بعد الحاح زملاءها.

ريهام سعيد إعلامية قتلها هاشتاق !!

المسلسل مؤجل منذ ثلاث سنوات، وكان من المقرر ان تشارك في بطولته حورية فرغلي ثم تم تغي فريق العمل، وهو من انتاج ممدوح شاهين .

بالصور: زوجة قيس الشيخ نجيب تشعل الفيسبوك.. والسبب؟