بالصور: زوجة قيس الشيخ نجيب تشعل الفيسبوك.. والسبب؟

النجم السوري قيس الشيخ نجيب يشتهر عنه حرصه بالامتناع عن نشر صوره مع زوجته الكاتبة لبنى مشلح عبر صفحاته على السوشيال ميديا، فهو يفضل الخصوصية بهذا الامر، الا ان جمهوره تداول له مؤخرا بشكل واسع صورة له برفقة زوجته وطفلهما "جود".

قيس شيخ نجيب وزوجته لبنى مشلح

وبدت لبنى مشلح زوجة النجم السوري في الصورة كعارضات الازياء بجسمها الرشيق والممشوق، الا ان قامتها الطويلة التي تفوقت بها على طول زوجها قيس اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار الكثير من الانتقادات، لكن محبي قيس برروا الامر  وردوا على المنتقدين بأن الحب لا يقف عند التفاصيل الشكلية.

اطلالات العيد من النجم الوسيم قيس الشيخ نجيب 

"مذكرات عشيقة" يجمع باسم ياخور ونيكول سابا..اليكم التفاصيل

وشارك قيس الشيخ نجيب، هذا العام، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل (يا ريت) الى جانب ماغي بو غصن ومكسيم خليل وباميلا الكيك ومنى واصف ونهلة داوود، وحقق المسلسل نجاحا لافتا في لبنان والوطن العربي، وهو من اخراج فيليب اسمر وتأليف الكاتبة كلوديا مارشيليان وانتاج شركة ايجل فيلم.

يشار الى ان النجم قيس الشيخ نجيب ولد عام 1977 وسط عائلة فنية، فوالده الممثل والمخرج الراحل محمد الشيخ نجيب ووالدته الفنانة خديجة العبد التي بدأت حياتها الفنية من خلال فرقة تشرين للفنون الشعبية وقدمت العديد من الاعمال على المسرح وفي التلفزيون قبل ان تبتعد عن الفن للعناية بعائلتها وتظهر في اعمال محدودة.

زوجة باسم ياخور حديث مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب؟

شاهدوا ثنائيات النجوم بصور "سلفي" رومانسية خلال اجازة العيد