الامارات تحتفي باليوم الوطني السعودي 86

جانب من حفلات نافورة دبي

جانب من حفلات نافورة دبي

حفلة غنائية في دبي للاحتفال باليوم الوطني السعودي

حفلة غنائية في دبي للاحتفال باليوم الوطني السعودي

جانب من استقبال الزوار السعوديين في مطار دبي

جانب من استقبال الزوار السعوديين في مطار دبي

برج خليفة بألوان العلم السعودي

برج خليفة بألوان العلم السعودي

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

الفنانة شمة حمدان

الفنانة شمة حمدان

الامارات تشارك المملكة الاحتفال باليوم الوطني

الامارات تشارك المملكة الاحتفال باليوم الوطني

في صورة جميلة عكست مدى روابط الاخوة و قوة الصلة بين الشعبين الشقيقين الاماراتي و السعودي، احتفت الامارات باليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية، بالعديد من مظاهر الاحتفال المميزة، و التي تضمنت العديد من الحفلات الغنائية و العروض الترفيهية المتنوعة و المتميزة.

الامارات و اليوم الوطني السعودي

اكتست الامارات باللون الاخضر منذ ما يقارب الاسبوع، حيث وُزعت في شوارعها اعلام المملكة العربية السعودية، كما اكتسى برج خليفة في امارة دبي اعلى ناطحة سحاب في العالم، بالوان علم المملكة العربية السعودية احتفالًا باليوم الوطني السعودي.

5 ايام للاحتفال باليوم الوطني السعودي لهذا العام

اما في مطارات الدولة فلقد تغنى ابناء الامارات احتفالا و احتفاء بالزوار القادمين من المملكة، حيث كان من مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة استقبال مطار دبي الدولي الزوار السعوديين بالورود و الهدايا، تعبيرا عن عمق المشاعر الاخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، و مشاركتهم افراحهم.

حفلات غنائية و عروض ترفيهية

تتواصل في دبي الاحتفالات باليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بتنظيم حفلات غنائية وعروض ترفيهية في عدد من مراكز التسوق الرائدة في الامارة، و التي حُددت بثلاثة ايام متتالية.

3 اطلالات راقية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شهدت دبي اقامة حفلات غنائية مميزة في كل من " دبي مول " ، و "مول الامارات " ، جمعت نخبة من اشهر الفنانين و الفنانات، من بينها حفلة غنائية يشارك فيها كل من الفنانين سعد لمجرد و عبدالفتاح الجريني و اسماعيل مبارك.

و نظمت دائرة السياحة و التسويق التجاري بدبي امسية احتفالية عند " نافورة دبي " استضافت الفنانين وليد الشامي، و فؤاد عبدالواحد، والفنانة شمة حمدان.

و كذلك تتجول عدة فرق فنية في العديد من مراكز التسوق لتبعث مظاهر البهجة و الفرح اينما حلت، و لترسم الابتسامة على وجوه زوار دبي في هذه المناسبة السعيدة.

اهميَّة اليوم الوطني السعودي عند الاطفال

دائرة السياحة و التسويق التجاري بدبي

يُذكر بان دائرة التسويق السياحي، قد اوضحت في بيان لها ان تنظيم هذه الفعاليات جاء ليؤكد الحرص على مشاركة الافراح مع الاشقاء بالمملكة العربية السعودية في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية، و توطيدا للعلاقات الاخوية التي تجمع الدولتين، و متانة العلاقات و الروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.