مرض والدة حليمة بولند يدفعها للكشف عن ثروتها الضخمة..وماذا نذرت لها؟

حليمة بولند تعيش اوقاتا صعبة

حليمة بولند تعيش اوقاتا صعبة

والدة حليمة بولند في المستشفى

والدة حليمة بولند في المستشفى

حليمة بولند تكشف عن ثروتها

حليمة بولند تكشف عن ثروتها

حليمة بولند تكشف عن حجم ثروتها

حليمة بولند تكشف عن حجم ثروتها

من غرفة والدة حليمة بولند

من غرفة والدة حليمة بولند

من تغريدات حليمة بولند

من تغريدات حليمة بولند

حليمة بولند تخاف من المستشفيات

حليمة بولند تخاف من المستشفيات

تعيش الاعلامية الكويتية حليمة بولند حالة صعبة جراء مرض والدتها حيث تمكث معها  حاليا في المستشفى الاميري، معلنة عبر حسابها على تطبيق سناب شات انها نذرت بأن تذبح لوالدتها الذبائح وتقدم لها الصدقات بعد شفائها.

وعقب اعلان حليمة بتقديم الصدقات على نية شفاء والدتها، يبدو ان عددا من متابعيها ارسلوا لها طلباتهم بالتصدق على البعض منهم حتى وصل الامر الى طلب التبرع منها بالعقارات والشقق، وهذا ما دفع حليمة لان تكشف عن حجم ثروتها التي تزيد عن 40 مليون فردت عليهم عبر سناب قائلة :"حبايبي ترا فهمتو الموضوع غلط، انا قلت بوزع ذبايح وصدقات مو بيوت وعقارات، لان معظم لي ارسلولي ع الخاص طلبوا بيوت وفلل وعقات!! ترا بتخلص الـ 40 مليون وما خلصت طلباتكم!!".

بالفيديو: حليمة بولند تصد المتحرشين بها بالبودي غارد!

فيديو.. حليمة بولند ثروتها تخطت الـ40 مليون .. كيف جمعتهم!!

حليمة بولند تطلب الدعاء من جمهورها

وشاركت حليمة عبر تطبيق سناب شات بعدة صور من داخل غرفة والدتها في المستشفى بدون ان تكشف عن صورة لها من هناك او لوالدتها، وعلقت على احداها بالقول: شكرا جمهوري شكرا فانزاتي على سؤالكم الدائم عن صحة امي ... دعواتكم لأمي تم نقلها إلى المستشفى الاميري فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

كما كشفت لمتابعيها بانها لم تنام طوال الليل لان "نومة المستشفى تخوف" بحسب تعبيرها، ثم قالت لهم في تدوينة اخرى تعليقا على طلباتهم الكثيرة منها بأنها لو تستطيع لكانت ساعدتهم، فدعت الله بأن يوفقهم ويرزقهم ويبعد عنهم كل مرض وشر.

من جهتهم، دعا جمهور حليمة بالشفاء العاجل لوالدتها، الا ان البعض توقف عن ثروتها البالغة 40 مليون وفق تأكيدها، فدعوها الى الاكثار من اعمال الخير بها.

خلاف بين نوال الزغبي واليسا...وما علاقة نانسي بالامر؟!

آخر التغريدات: نجوى كرم تعلن خبرا سعيدا..وهكذا ودعت اليسا فصل الصيف!