5 مشاهد من كواليس مهرجان الاسكندرية.. يسرا ترفض الاقامة فى الفندق وفاروق الفيشاوي غاضب!

صورة من حفل الافتتاح

صورة من حفل الافتتاح

اعضاء لجنة التحكيم

اعضاء لجنة التحكيم

حنان مطاوع

حنان مطاوع

لجنة التحكيم تصعد على المسرح

لجنة التحكيم تصعد على المسرح

النقاد طارق الشناوى رئيس مسابقة ممدوح الليثى لافضل سيناريو

النقاد طارق الشناوى رئيس مسابقة ممدوح الليثى لافضل سيناريو

ايتن عامر ومنال سلامة

ايتن عامر ومنال سلامة

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

افتتح مساء أمس وزير الثقافة المصري حلمى النمنم الدورة رقم 32 من مهرجان الاسكندرية لدول البحر المتوسط، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتى أطلقت هذة الدورة على اسمها.، وشهد حفل الافتتاح عديد من الكواليس والمواقف المحرجة اهمها غضب فاروق الفيشاوى.

غضب فاروق الفيشاوي

سلاف فواخرجي إلي الاسكندرية برسائل الكرز

أحمد وفيق يعود من الاسكندرية مع قبل الربيع

حيث تعرض فاروق الفيشاوى لموقف محرج خلال حفل الافتتاح حيث كان المكان المخصص له بعيد تماما عن الفنانين زملاءه وهو ما أغضبه كثيراً إلى أن علم رئيس المهرجان الأمير أباظه بالامر وقرر الذهاب اليه ودعاه للجلوس بجانبه فى الصفوف الاولى.

يسرا لا تقيم في فندق المهرجان

ومن أهم المواقف التى شهدها  تلك الدورة ايضا اقامة الفنانة يسرا خارج فندق المهرجان، حيث أنها قررت المكوث طوال ايام الدورة فى فندق "الفورسيزونز" بدلاً من جرين بلازا التابع للمهرجان، حيث تردد داخل الكواليس أن ان الفورسيزونز هو المفضل لها في المدينة الساحلية، والامر لا علاقة لها  بأي خلافات بينها وبين إدارة المهرجان كما تردد.

حقيقة الخلاف بين نرمين الفقى والهام شاهين

منذ الاعلان عن قدوم الفنانة الهام شاهين إلى مهرجان الاسكندرية، وتردد أن هناك خلافات وقعت بينها وبين نرمين الفقى بعد قيام الاخيرة بتجسيد الدور الذى كان معروضا عليها الهام شاهين فى فيلم"تحت الترابيزة" وهو ما نفته أمس نرمين الفقى مؤكدة أنها سعيدة بالشخصية التى قدمتها بالفيلم وكونها عرضت من قبل على الهام شاهين هذا لا يعنى وجود خلاف بينهما.

النجمات يصطحبن ازواجهن فى حفل الافتتاح

حسين الجسمي يكشف اسراره في "رحلة جبل"..اعرفوا التفاصيل

وشهدت تلك الدورة اصطحاب عدد كبير من النجمات لأزواجهن للحضور معهن فعاليات دورة المهرجان ومن هؤلاء النجمات ايتن عامر والتى أتت بصحبة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، والذى كان متواجد معها طوال فترة تحضيرها لحفل الافتتاح لتشجيعها وتحفيزها، بينما حضرت ايضا الفنانة حنان مطاوع بصحبة زوجها امير اليمانى، فيما حضرت ايضا سارة نخله الفنانة السورية بصحبة زوجها الفنان احمد عبدالله محمود.

تأجيل توزيع جوائز ممدوح الليثى

كما شهد حفل الافتتاح أمس تأجيل توزيع جوائز ممدوح الليثى لأفضل سيناريو إلى حفل الختام، وذلك بعد تأخر نجله عمرو الليثى فى حضور الحفل، ومن المفترض أن تبلغ قيمة هذة الجائزة 30 الف جنية مقسمه على جزئين الجائزة الأولى وقدرها عشرون ألف جنيها والجائزة الثانية قدرها 10 الاف جنيها .