6 نجمات تخلين عن الحجاب بسبب الفن.. صابريهن احدثهن واحداهن ندمت بشدة!

عبير صبري بالحجاب وبدونه

عبير صبري بالحجاب وبدونه

صابرين فى كواليس لف ودوران بدون حجاب

صابرين فى كواليس لف ودوران بدون حجاب

الإعلامية بسمة وهبه بعد خلع الحجاب

الإعلامية بسمة وهبه بعد خلع الحجاب

بسمه وهبه بالحجاب

بسمه وهبه بالحجاب

إيمان العاصى بالحجاب وبدونه

إيمان العاصى بالحجاب وبدونه

كارمن سليمان

كارمن سليمان

صابرين بالحجاب

صابرين بالحجاب

نورهان وصورة قبل وبعد الحجاب

نورهان وصورة قبل وبعد الحجاب

يبدو ان الفنانة الكبيرة صابرين قررت التخلى عن حجابها بشكل رسمى، وذلك بعد  ظهورها فى كواليس أحدث أفلامها "لف ودوران" بدون حجاب، وهو ما جعل عدد كبير من جمهورها يهاجها بعد قرار تخليها عن الحجاب، بعد فترة جدل كبيرة بين تمسكها وتخليهاعن الحجاب.

العناية بالشعر تحت الحجاب... على الطريقة السعودية

طرق سعودية مميزة لتعطير الحجاب

عبير صبري وقصة خلعها للحجاب

و صابرين ليست الفنانة الاولى التى تقرر الاستغناء عن الحجاب فقد سبقها عدد كبير من النجمات اللاتى اقدمن على تلك الخطوة ومن أشهرهن الفنانة عبير صبري.

حيث أنها خلعت الحجاب بعد فتر وجيزة من ارتدائه وذلك بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها فى السينما والدراما وهي محجبة، إلى أن قررت الاستغناء عنه، والعودة مجددا الى الفن وتجسيد ادوار الاغراء والذى كان اخرها فيلم"اللى اختشوا ماتوا".

ايمان العاصى تعترف بخطأها فى خلع الحجاب

وتعتبر الفنانة ايمان العاصى من أشهر الفنانات اللاتى اقدمن على تلك الخطوة ايضا، حيث انها قامت بخلع الحجاب بعد ارتدائه لمدة عامين، حيث اكدت ايمان العاصى فى تصريحات لها أنها امراة ليست قوية وهو ما تسبب فى خلعها للحجاب سريعا، مشيرة أنها لم تقدم عليه مرة أخرى على الرغم من اقتناعها بيه.

بسمة وهبه تخلع الحجاب 

اما الإعلامية بسمة وهبة  فبعد ارتدائها الحجاب لفترة ليست بالقصيرة قررت العودة إلى تقديم البرامج بدونه،  وبع فترة قصيرة أصيبت بمرض السرطان والتى عانت منه سنوات إلى أن تم تعافت منه تماما.

كارمن سليمان والحجاب

على الرغم من ان ظهورها الأول كان بدونه، إلا أن ما لا يعلمه الكثيرون أن المطربة الشابة كارمن سليمان قامت بخلع الحجاب قبل ظهورها فى برنامج "ارب أيدول" بعدة سنوات، حيث أنها قررت أن تدخل المجال الفن منذ بدايتها بدونه، وهو ما عرضها لكثير من الانتقادات فى بداية مشوارها الفنى.

نورهان تتخلى عن الحجاب

اما الفنانة نورهان فمثلها مثل باقى النجمات اللاتى فضلن الاستغناء عن الحجاب، من أجل الشهرة والفن، حيث قامت بارتدائه لفترة قصيرة ابتعدت خلالها عن الفن  إلى أن قررت العودة من جديد بدونه وبالفعل قامت بالمشاركة فى أكثر من عمل فنى عقب هذه العودة.

كيف تختارين لون الحجاب الانسب للون بشرتك؟