4 نجوم فقدوا اعصابهم على الهواء.. يسرا كادت ان تضرب احدهم!

يسرا احرجت احد المراسلين على الهواء

يسرا احرجت احد المراسلين على الهواء

سر الذبابة التي ازعجت لجين عمران

سر الذبابة التي ازعجت لجين عمران

من اغضب فيفي عبده

من اغضب فيفي عبده

عمرو دياب ينفعل على معجبيه

عمرو دياب ينفعل على معجبيه

النجم عمرو دياب

النجم عمرو دياب

احيانا كثيرة ما يكون التصوير على الهواء مباشرة مصيدة النجوم، فكثيرين منهم لم يحسبوا حساب الكاميرات وفقدوا اعصابهم بسبب تصرفات غير متوقعة، فخرج الجمهور بمواقف مضحكة جدا واخرى تعتبر محرجة جدا للنجوم.

خلاف بين نوال الزغبي واليسا...وما علاقة نانسي بالامر؟!

فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده مؤخرا خرجت عن شعورها على الهواء مباشرة حينما كانت ضيفة في برنامج "90 دقيقة"، حيث تم استفزازها بسؤال عن الراقصات، فتحدثت بغضب ورفضت الصورة النمطية عنهن في المجتمع مؤكدة انهن لسن شياطين كما يحاول البعض ان يروج لهذا الامر عنهن.

بعد ماجدة الصباحي..جميل راتب يظهر مجددا واصابة بالغة في قدمه !

لجين عمران

المذيعة لجين عمران ايضا فقدت اعصابها في موقف كوميدي على الهواء مباشرة حينما طادرتها "ذّبابة" اثناء تقديمها برنامج "صباح الخير ياعرب"، مما جلعها تتوقف عن الحديث مرارا وتحاول ان تتخلص منها بل طالبتها بان تذهب لتضايق زميلها!

يسرا

وتعتبر يسرا من اكثر الفنانات اللاتي فقدن اعصابهن امام الكاميرات فلم تراع تواجد مراسلين يغطون وقائع مهرجان الاقصر للسينما العام الماضي، وانفعلت على احدهم بل كادت ان تضربه حينما الح في طلب ترجمة حديث السفير السنغالي، فاوقفت كلامها مع السفير وتحدثت له غاضبة :"ما تهمد يا اخي اسكت وانت تفهم يخرب بيت مخك"، وبدا ان يسرا تكاد ان تضرب المراسل من شدة استفزازه ومقاطعته لها.

عمرو دياب

وهناك فيديو متداول ايضا للفنان عمرو دياب حينما كان يحي حفلا في بداية حياته، واثناء اداءه اغنية "شوقنا" لم يتمالك اعصابه بسبب احد المعجبين الذي امطره بوابل من الزهور فاوقف الغناء امام الكاميرات وقال له بغضب وانفعال :"بالراحة علينا شوية يا كابتن".

ابرز فعاليات احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ86