خلاف بين نوال الزغبي واليسا...وما علاقة نانسي بالامر؟!

نوال الزغبي تخمد محاولة الايقاع مع زميلتها اليسا

نوال الزغبي تخمد محاولة الايقاع مع زميلتها اليسا

نوال الزغبي في صورة حديثة لها

نوال الزغبي في صورة حديثة لها

نوال الزغبي اصدرت قبل سنوات اغنية

نوال الزغبي اصدرت قبل سنوات اغنية "أغلى الحبايب"

اليسا اعادت نشر تغريدة نوال الزغبي

اليسا اعادت نشر تغريدة نوال الزغبي

اتهام فانز نانسي عجرم بمحاولة الايقاع بين نوال واليسا

اتهام فانز نانسي عجرم بمحاولة الايقاع بين نوال واليسا

اشتعلت الحرب الكلامية بين فانز النجمة اللبنانية نوال الزغبي وفانز مواطنتها اليسا بسبب اغنية  "اغلى الحبايب" وذلك عقب ايام من اطلاق الفنانة اليسا البومها الجديد "سهرنا يا ليل" والذي ضم الاغنية المذكورة في حين ان عنوانها يأتي مطابقا ايضا لاغنية كانت قد طرحتها نوال الزغبي قبل سنوات.

واعرب عدد كبير من جمهور نوال الزغبي عن استيائهم من اختيار اليسا لنفس اسم اغنية نجمتهم، فهاجمهوها واتهموها بالتقليد حتى وصل الامر الى تبادل الشتائم بين فانزي النجمتين خصوصا مع دخول  احد معجبي نانسي عجرم على الخط فزاد الطين بلة عندما نشر استفتاء على "تويتر" طلب فيه التصويت للاغنية الاجمل لكل من نوال او اليسا.

5 كليبات صنعت شهرة نانسي عجرم.. تذكروها معنا

بعض المغردين اعتبروا ان الاستفتاء الذي اجراه معجبو نانسي عجرم ما هو الا تعبير عن نقمتهم اتجاه نجاح البوم اليسا الاخير، وبالتالي حاولوا ايقاع اليسا في خلافات مع زميلاتها لتنغيص فرحتها عليها.

نوال

بالصور: نانسي عجرم تتحدى التهديدات وتنثر الفرح في صيدا

نوال الزغبي تهدد متابعيها

هذه المشادات الكلامية، دفعت بالنجمة نوال الزغبي الى التدخل لقمع فانزاتها خصوصا لعلاقتها الطيبة مع زميلتها اليسا، فكتبت تغريدة وجهتها ايضا لصاحبة اغنية "اجمل احساس" تعبيرا عن حسن نيتها اتجاهها ومنعا لايقاع الفتنة بينهما، وقالت فيها :" "كل شخص بيجيب اسم اليسا بالمنيح أو بالعاطل رح اعملو بلوك"، ثم نشرت اليسا بدورها ما كتبته زميلتها عبر صفحتها على تويتر.

يذكر ان اغنية "اغلى الحبايب" التي غنّتها اليسا هي من كلمات احمد الجندي، الحان مدين، اما اغنية "اغلى الحبايب" لنوال الزغبي فهي من كلمات احمد ماضي والحان هيثم زياد.

تذكروا معنا كليب نوال الزغبي  لاغنية "اغلى الحبايب":