فيديو: كاظم الساهر يطرح البومه الجديد رسميا وصدمة غير متوقعة لجمهوره!

كاظم الساهر طرح البومه

كاظم الساهر طرح البومه "كتاب الحب"

لماذا صدم كاظم الساهر جمهوره

لماذا صدم كاظم الساهر جمهوره

كاظم الساهر كما يظهر في كليب عيد العشاق

كاظم الساهر كما يظهر في كليب عيد العشاق

غلاف البوم كتاب الحب

غلاف البوم كتاب الحب

النجم كاظم الساهر

النجم كاظم الساهر

التزم القيصر كاظم الساهر بوعده لجمهوره وطرح بالفعل البومه الجديد "كتاب الحب" رسميا في الاسواق، في موعده المقرر هذه المرة وهو الـ20 من شهر سبتمبر الجاري، اي يوم امس الثلاثاء ـ ، ولكن كان هناك مفاجئة غير سارة، وغير متوقعة في الحقيقة .

فيديو:هذا ما عليكم فعله للفوز بنسخة موقعة من البوم كاظم الساهر !

ازمة بسبب البوم "كتاب الحب"

فالالبوم هو الوحيد تقريبا من ضمن البومات المطربين العرب مؤخرا الذي لم يطرح رسميا للاستماع والمشاهدة عبر موقع الفيديوهات المجاني الشهير يوتيوب بالتزامن مع طرحه رسميا للبيع، بل تم الاكتفاء بوضع اعلان عنه فقط مدته تزيد عن الدقيقة بقليل حول الالبوم، وذلك عبر القناة الرسمية لشركته المنتجة "بلا تينيوم ريكوردز"، فيما الالبوم متاح للاستماع في مقابل مادي عبر عدد من التطبيقات الذكية، وبالطبع لمن يتشري النسخة الاصلية من اسواق البيع .

فيديو:سعد لمجرد يتفوق على كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب..كيف؟

وهو امر ضايق كثير من محبي كاظم الساهر الذين كانوا يرغبون في الاستماع الى العمل سريعا وبطريقة سهلة، فالمعروف ان الاستماع عبر يوتيوب قانوني ولا يسبب خسارة لمنتجي العمل حيث يدر عليهم عائدا مقابل الاعلانات، وبالتالي كان تصرف القيصر غير مفهوم.

كاظم الساهر لا يمتلك قناة رسمية!

ومن المعروف ان كاظم الساهر حتى الان ليس لديه قناة رسمية عبر موقع يوتيوب وتعرض اغنياته عبر الموقع من خلال قنوات الشركات التي يتعاقد معها ففي البداية كانت روتانا والان بلاتينيوم ريكوردز .

وعدم طرح الالبوم عبر موقع يوتيوب حتى الان بشكل رسمي فجر حالة من الغضب ظهرت في التعليقات عبر الصفحة الرسمية للمطرب الكبير، ولكنها لم تلاقي ردا، فيما قام كثيرون بتحميل الاغنيات بطريقة غير مشروعة وطرحها عبر الموقع الشهير، الامر الذي جعل شركة بلاتيوينم ريكوردز تقوم بالملاحقة وتحذف الاغنيات تباعا.

3 حكايات تعرفونها للمرة الاولى عن كاظم الساهر..رومانسية وخيال فوق الوصف