اسما لمنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها..شاهدوا كم يشبهها

الفنانة المغربية اسما لمنور

الفنانة المغربية اسما لمنور

اسما لمنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها

اسما لمنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها

اسما لمنور تتنزه مع ابنها

اسما لمنور تتنزه مع ابنها

اسما لمنور تعايد ابنها ادومي

اسما لمنور تعايد ابنها ادومي

احتفلت الفنانة المغربية اسما لمنور بعيد ميلاد طفلها "ادم" لبلوغه الـ 5 سنوات، وشاركت متابعيها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا بصور من الاحتفال في منزلها حيث نشرت صورة لهما معا اثناء تقطيع قالب الحلوى وبدت باطلالة عفوية بدون مكياج.

شاهدوا اسما لمنور في العمرة برفقة عائلتها

آخر التغريدات: نوال الزغبي تستجم على اليخت ..واسما لمنور تتلقى 3 مفاجآت!

كما نشرت اسما لمنور صورا  رفقة ابنها آدم وهي تحمله بين ذراعيها وعلقت قائلة :”عيد ميلاد سعيد أحلى أدومي لووووف يوووو… والله يحفظ وليداتكم كاملين.”

جمهور الفنانة المغربية باركوا لنجمتهم بالمناسبة وتمنوا لها مع ابنها حياة طويلة وسعيدة في حين علق آخرون على الشبه مع صغيرها معتبرين انه يشبهها كثيرا، اما اخرون فاثنوا على تواضع الحفل وعدم بذخها فيه كما تفعل الكثير من النجمات عند الاحتفال بأعياد ميلاد اولادهن.

ديو غنائي بين اسما لمنور و مشاعل

من ناحية ثانية، تستعد اسماء المنور لطرح اغنية مشتركة مع الفنانة الكويتية مشاعل ، على ان يتم طرحها قريبا وفق مصادر اعلامية.

يشار الى ان الفنانة المغربية كانت قد طرحت قبل اشهر احدث فيديو كليباتها بعنوان "ماشي رجولة"، والأغنية من كلمات سمير الموجاري، الحان مهدي موزيين، وتوزيع جلال حمداوي.

وتدور فكرة الاغنية حول الايهام بالزواج والارتباط الذي تتعرض له الفتيات، من طرف بعض الشباب، ما يسيء لسمعتهن ويتلاعب بوقتهن ومشاعرهن.

ابنة هيفاء تثير الجدل باحدث صورة لها..وتغييرات صادمة بملامحها!

صور: سهيلة بن لشهب تكشف عن طريقة تخلصها من "شحمة العيد"