محمد رمضان يسخر من نجاح فيلم "لف ودوران" .. فماذا قال؟

محمد رمضان

محمد رمضان

صورة للشخصية التى يجسدها رمضان فى فيلم جواب اعتقال

صورة للشخصية التى يجسدها رمضان فى فيلم جواب اعتقال

افيش فيلم لف ودوران لاحمد حلمي

افيش فيلم لف ودوران لاحمد حلمي

محمد رمضان يسخر من نجاح زميله احمد حلمي !

محمد رمضان يسخر من نجاح زميله احمد حلمي !

يعرض لمحمد رمضان حاليا مسرحيته الجديد

يعرض لمحمد رمضان حاليا مسرحيته الجديد"اهلا رمضان" على مسرح الهرم

على الرغم من تحقيق الفنان احمد حلمى ايرادات اكثر من 20 مليون جنيه بفيلمه الجديد"لف ودوران" خلال اسبوع واحد  إلا ان هذا لم يمنع الفنان محمد رمضان من التعليق على هذا الموسم بشكل يشبه التهكم بل ان شكك في نجاح زميله النجم الكبير.

محمد رمضان يحتفل بزوجته ويبهر الجمهور بجمالها..هل تشبه بسمة بوسيل؟

ماذا فعل الجمهور اللبنانى مع محمد رمضان ولمن قدم اعتذاره؟

محمد رمضان وتصريحاته المبهمة!

وعلق محمد رمضان على غيابه من موسم عيد الاضحى بسبب تأخر انتهاء باقى مشاهد فيلمه الجديد"جواب اعتقال" قائلا:  غيابي عن عيد الاضحى .. روح رياضية مني .. والصناعة ليست حكراً عليا"، وكان ذلك تعليقا على فيديو للناقد طارق الشنايو يتحدث فيه عن موسم افلام عيد الاضحى.

سخرية من ايردات احمد حلمى ؟

وعلى الرغم من أن حديث محمد رمضان عن غيابه فى هذا الموسم كان مبهما دون أن يعلن انه يقصد أحدا بعينه ممن شاركوا الموسم، إلا ان البعض فسر حديثه  على انه سخرية من إيردات احمد حلمى، بأنه ترك له هذا الموسم كروح رياضية منه، لينفرد بنجاحه دون أن يشاركه أحد فى الإيرادات، حيث أن باقى الأفلام المشاركة فى الموسم حصيلة إيرداتها متفاوتة ما بين 5 إلى 10 ملايين جنيه فقط حيث لا يوجد منافس حقيقى أمامه.

جواب اعتقال

واكد محمد رمضان انه لم ينته حتى الأن من تصوير الفيلم بسبب اعتراض الرقابة على عدد من المشاهد اتي لم يتسطع تصويرها حتى الأن، ومن المفترض ان تنتهى تلك الازمة خلال الفترة المقبلة ليخوض بالفيلم موسم راس السنة الجديدة.

محمد رمضان يرد على قلقه من احمد حلمى ويكشف سبب استبعاد "جواب اعتقال"