هل عائلة حسين فهمي حققت رقما قياسيا في حالات الزواج والطلاق؟

تتمتع عائلة الفنان حسين فهمي بشهر استثنائية ومحبة كبيرة من قبل الجمهور، ولكنهم ايضا لا يتوقفون عن اثارة الجدل نظرا لتكرار خلافتهم الاسرية، بسبب تعدد مرات الزواج والطلاق بين افرادها.

فيديو لعبد المجيد عبدالله وشمة حمدان يشعل الانترنت.. فماذا فعلا؟!

ازمات حسين فهمي

فالفنان حسين فهمي نفسه تزوج ست مرات اخرها من السعودية رنا القصيبي التي طلقها واتهمته هي بتبديد محتويات شقتها وطردها منها ولجأت الى الشرطة لتأخذ حقها منه، كما كان قد قطع شوطا من الازمات القضائية مع طليقته السابقة الفنانة لقاء سويدان التي تمكنت بصعوبة من تحصيل نفقتها منه، وبالطبع اشهر زيجاته واطولها كانت من الفنانة ميرفت امين التي انجبت منه ابنتهما منة حسن فهمي .

شاهدوا ابنة نور الشريف بالشورت للمرة الاولى.. وتتباهي برشاقتها على البحر

الابنة على خطى والديها

كما ان الابنة الشابة منة حسين فهمى  من جهتها تزوجت مرتين ايضا، واثارت الجدل بعد ان ارتبطت عاطفيا بالفنان احمد فهمي الذي كان زوجا لشقيقة زوجها الاول الممثل شريف رمزي، وبعدها تزوجت بالفعل من احمد فهمي بعدما طلق زوجته شهد رمزي.

عائلة حسين فهمي

15 زيجة في عائلة حسين فهمي !

الفنانة ميرفت امين كذلك تزوجت 7 مرات كان اخرها من رجل الاعمال مصطفى البليدي، ومن اشهر ازواجها بخلاف الفنان حسين فهمي، المطرب موفق بهجت والمنتج حسن القلا والموسيقار عمر خورشيد، وغيرهم، اذ ان مجموع زيجات الاب والام والابنة 15 مرة.

زوجات مصطفى فهمي

واللافت ان الفنان مصطفى فهمي شقيق حسين فهمي تزوج ايضا 3 مرات وكانت زوجته الثانية هي الفنانة رانيا فريد شوقي، وحاليا متزوج من الاعلامية اللبناينة فاتن موسى .

اعرفوا اخر تطورات الحالة الصحية لابن انغام الصغير !