فيديو: الاب رامي عياش يبكي الجمهور في مسلسله الاول "امير الليل" !

رامي عياش سعيد بقرب انطلاق

رامي عياش سعيد بقرب انطلاق "امير الليل"

اللوك الذي يظهر به رامي عياش في مسلسله الاول

اللوك الذي يظهر به رامي عياش في مسلسله الاول

النجم رامي عياش

النجم رامي عياش

رامي عياش اطلق شارة المسلسل بصوته

رامي عياش اطلق شارة المسلسل بصوته

اجواء حزينة في مسلسل رامي عياش

اجواء حزينة في مسلسل رامي عياش

النجم اللبناني رامي عياش

النجم اللبناني رامي عياش

تبدأ قناة lbci اللبنانية بعد غد ـ الاثنين ـ عرض اولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد "امير الليل" وهو اول بطولة تليفزيونية للنجم رامي عياش، حيث تدور القصة في اجوء من الصراع والحب والحرب خلال الاربعينيات القرن الماضي، وقد بدأ صناع العمل وايضا محطة انطلاقه في الترويج له على نطاق واسع جدا .

شاهدوا منة فضالي حينما كانت موديل في كليب كويتي..لن تصدقوا شكلها

رامي عياش حزين

وظهر رامي عياش في البرومو المبدئي للمسلسل في اجواء حزينة جدا وشجية وكان يبكي في بعض المشاهد مع خلفية لصوته حيث يدندن بصوت عذب .

 وعلى ما يبدو ان العمل سوف يكون مليئا بالاثارة وبكثير من الاحداث الدسمة والمشوقة والمتنوعة من خلال قصص الحب والصراعات والمؤامرات والخيانات ايضا .

انت مابتعرفني

وقد طرح رامي عياش ايضا اغنية شارة المسلسل والتي حملت عنوان "انت انت ما بتعرفني ـ حكاية جايي"، ونالت اشادة كثيرين من جمهوره الذي ابدوا اعجابهم بمستواها الفني العالي وبرومانسيتها الشديدة خصوصا وانها جاءت على مشاهد من العمل المنتظر وتبدأ الاغنية بطفلة تهرع الى رامي عياش وناديه "بابا"، بينما هو يسرد بصوته قصة الحب التي تغلف العمل.

المسلسل بدأ تصويره منذ اكثر من عام وكتبت قصته منى طايع ومن بين ابطاله ايضا ميس حمدان و بياريت قطريب، و داليدا خليل ، و بيتر سمعان، و نغم ابو شديد .

ملحم بركات مكذبا مي حريري: انا بخير وهذه حقيقة حالتي الصحية