صور: مطرب اراب ايدول يتعرض لموقف محرج جدا على المسرح..وينجو من الموت!

أحمد جمال يلتقط سيلفى مع جمهوره بالحفل والتعرق يحرجه

أحمد جمال يلتقط سيلفى مع جمهوره بالحفل والتعرق يحرجه

أحمد جمال مع جمهوره

أحمد جمال مع جمهوره

أحمد جمال قدم عدد كبير من اغانى ألبومه الجديد

أحمد جمال قدم عدد كبير من اغانى ألبومه الجديد"يلا نعيش"

جانب من الحضور

جانب من الحضور

طفلة تغنى مع أحمد جمال على المسرح

طفلة تغنى مع أحمد جمال على المسرح

أحمد جمال

أحمد جمال

احتفل  المطرب احمد جمال نجم برنامج "اراب ايدول" مع جمهوره امس بعيد الأضحى بإحيائه حفلا غنائيا داخل منتجع "بياسيرا" العين السخنة.

بالفيديو: نجاة أحمد جمال من الدهس تحت شاحنة مجنونة

بالصور: أحمد جمال يؤدي مناسك العمرة

تفاصيل حفل احمد جمال

وقدم جمال خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة الى اغاني ألبومه الجديد "يلا نعيش" وهو الالبوم الذى طرحه مؤخرا مع شركة مزيكا، كما قدم جمال خلال الحفل مجموعة متميزة من أغانى التراث القديم، وتفاعل معها الجمهور بشكل لافت، في حين احرج الطقس الحار الفنان المصري على المسرح حيث عانى من التعرق الزائد تحت ابطه وبدا الامر واضحا عقب رفعه يده لالتقاط الصور مع جمهوره!.

حادث على الطريق

ويبدو أن عين الحسود اصابت احمد جمال عقب الحفل مباشرة ، حيث تعرض لحادث سير أثناء عودته إلى القاهرة الا انه نجا من الموت بأعجوبة.

وقال وديع عزمي، المصور الخاص لجمال والذى كان يرافقه في الرحلة ، ان سيارة نجم اراب ايدول اصطدمت اثناء عودته من الحفل بجسم صلب كان ملقى على طريق العودة مما ادى الى تضرر كبير فى السيارة، وتم الإستعانة بـ"ونش" لنقل السيارة الى القاهرة بعد انتظار 5 ساعات على الطريق.

حالته الصحية

ولم يتعرض جمال خلال الحادث لاي أذى سوى بعض الكدمات نتيجة للتصادم، حيث ان جميع تداعيات الحادث اقتصرت على السياة وفق تأكيد المصور لنا والذي كان يرافقه.

هل تزوج المطرب أحمد جمال من آيتن عامر؟