حلا الترك بجلسة تصوير من الاجواء المغربية..هل قلدت زوجة ابيها؟

حلا الترك تتقلى الانتقادات جراء مكياجها القوي

حلا الترك تتقلى الانتقادات جراء مكياجها القوي

حلا الترك بستايل مغربي

حلا الترك بستايل مغربي

حلا الترك في اطلالة عيد الاضحى 2016

حلا الترك في اطلالة عيد الاضحى 2016

ما رايكم باطلالة حلا الترك؟

ما رايكم باطلالة حلا الترك؟

دنيا بطمة بالقفطان المغربي

دنيا بطمة بالقفطان المغربي

هل بدأت حلا الترك تسير على خطى زوجة ابيها في اطلالاتها؟

هل بدأت حلا الترك تسير على خطى زوجة ابيها في اطلالاتها؟

شاركت الفنانة البحرينية حلا الترك مع متابعيها عبر انستغرام بصور لها من احدث جلسة تصوير في عيد الاضحى حيث اختارت ارتداء ملابس من ازياء بلد زوجه ابيها الفنانة دنيا بطمة، فاطلت بقطفان مغربي طويل ومزخرف مع مكياج قوي بالنسبة الى عمرها الصغير، فيما تركت شعرها الناعم منسدلا على اكتافها.

محمد الترك يفضح والدته بالفيديو.. وحلا تبكي وتعتذر من دنيا بطمة!

وانقسم جمهور الفنانة المراهقة بين من اشاد بلوكها المغربي وبين من اعتبر انه لا يليق بسنها الصغير خاصة مع المكياج القوي مشيرا الى انها بدأت بتقليد اطلالات زوجة ابيها دنيا بطمة وتسير على خطاها فيما يخص ازيائها ومكياجها.

حلا الترك و دنيا بطمة

حلا الترك وجهت شكرها لزوجة ابيها دنيا بطمة على وقوفها بجانبها اثناء جلسة التصوير، وكذلك شكرت والدها ومدير اعمالها محمد الترك، وعلقت على الصور قائلة "جعل الله عيدكم فرحة، بمناسبة عيد الأضحى المجيد، اطلالتي بالقفطان المغربي من تصميم المصممة المبدعة آنتي نجوى، دار لالة العروسة للأزياء المغربية".

واضافت «شكرا حق حبيبتي آنتي دنيا على وقفتج معاي اثناء التصوير، اشراف عام حبيبي ابوي و ادارة اعمالي، يعطيكم الف عافية جميعا احبكم ».

حلا الترك تعتذر من دنيا بطمة

وكان محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، نشر سلسلة فيديوات عبر حسابه على تطبيق "انستغرام" هاجم فيها والدته وطليقته واحد الحسابات على انستغرام، من بينهم فيديو كشف فيه ان ابنته حلا الترك أُجبرت على  تصوير فيديو من قبل جدتها مها الترك لاثارة غيظ زوجته الثانية دنيا بطمة.

بعدما فضحها بالفيديو.. والدة محمد الترك تتبرأ منه مع ابنته حلا!

هذه ردة فعل دنيا بطمة بعد بكاء و اعتذار حلا الترك منها!

وظهرت حلا الترك في الفيديو الذي صوره لها والدها خلسة بدون ان يوضح ملامح وجهها وهي تبكي بحرقة وتطلب السماح من زوجة ابيها دنيا بطمة جراء اجبار جدتها على تصويرها وهي تصب الشاي المغربي لاثارة غضب زوجة ابيها.