سيرين عبد النور تكشف عن حلمها الفني..وهذا ما يسعدها في الحياة

سيرين عبد النور تجيب عن اسئلة جمهورها

سيرين عبد النور تجيب عن اسئلة جمهورها

سيرين عبد النور تقول ان ابنتها اكثر ما يسعدها

سيرين عبد النور تقول ان ابنتها اكثر ما يسعدها

سيرين عبد النور في احدث جلسة تصوير لها

سيرين عبد النور في احدث جلسة تصوير لها

سيرين تحلم بتجسيد شخصية الملكة رانيا

سيرين تحلم بتجسيد شخصية الملكة رانيا

ساعة ونصف جمعت الفنانة سيرين عبد النور بجمهورها على "تويتر" عبر هاشتاج اسأل سيرين عبد النور، اجابتهم فيها النجمة اللبنانية عن كل اسئلتهم المنوعة والتي تعلقت بفنها او شخصيتها.

سيرين كشفت عبر اجاباتها التويترية عن امنيتها الفنية بتجسيد السيرة الذاتية الملكة رانية قائلة انها تحترم جهودها الانسانية بشكل كبير "بحب مثّل سيرة حياة واحدة لامرأة بحترمها وبقدر جهودها الإنسانية وهي الملكة رانيا".

سيرين عبد النور

نجوم حامت حولهم شائعات الارتباط ببعض..حسن الرداد يصدم جمهوره!

صور : نجمات وجدن الحب مع ازواج من جنسيات مختلفة عنهن

من افضل فنانة بالنسبة الى سيرين عبد النور؟ 

ورداً على سؤال من هي الفنانة اللبنانية الافضل بالنسبة لها قالت انها لا تستطيع أن تقول عن فنانة معينة انها الافضل مؤكدة انها تحب كل من اليسا ونجوى كرم و نانسي عجرم بالإضافة الى ميريام فارس ويارا كما لفتت الى انها تحب هضامة هيفاء وهبي.

كما عبرت سيرين عن اعجابها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب معتبرة انها من اجمل الاصوات ، وهنأتها على حفلها الاخير في مهرجانات بعلبك الدولية.

سيرين تبحث عن هدية لفانزها المغربي

سيرين عبد النور ذكرت انه وبعد اغنيتها الاخيرة “بحبك يا مهذب” تبحث عن اغنية باللهجة المغربية وبموسيقى المغرب العربي لتقديمها لمحبيها في المغرب العربي.

وفي سياق آخر، اعتبرت سيرين عبد النور ان اجمل شعور في حياتها كان حين رزقت بإبنتها الصغيرة تاليّا اما عن اكثر الاشياء التي تسعدها في حياتها فقالت "المحبة بالإجمال او لما نقضي وقت انا وبنتي…".