تعرف على اطلالات سميرة سعيد المثيرة للجدل.. واطلالة بلاستيكية احدث تقاليعها!

سميرة بعدسة المصور شريف قمر

سميرة بعدسة المصور شريف قمر

سميرة سعيد بإطلالة بلاستيكية

سميرة سعيد بإطلالة بلاستيكية

سميرة سعيد بفستان شيرين

سميرة سعيد بفستان شيرين

سميرة سعيد بفستان المعكرونة

سميرة سعيد بفستان المعكرونة

شيرين عبد الوهاب فى كواليس تصوير كليب

شيرين عبد الوهاب فى كواليس تصوير كليب "بطمنك"

سميرة سعيد واطلالة مثيرة للجدل

سميرة سعيد واطلالة مثيرة للجدل

دائما ما تثير الفنانة سميرة سعيد الجدل حولها، بعد كل جلسة تصوير تقوم بها، فتارة تتعرض للإنتقادات وتارة تتعرض للسخرية، وهو ما حدث مؤخراً عقب طرحها لأحدث جلسة تصوير قامت بها مع المصور شريف قمر، حيث اطلت سميرة بإطلالة غريبة بعض الشيء، وذلك بسبب ظهورها بفستان "موف" مغلف بطبقة بلاستيكية، وهو ما اثار دهشة وسخرية جمهورها، ورواد مواقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك".

فيديو: انهيار سميرة سعيد أمام نيران رامز بيلعب بالنار

بالفيديو و الصور: كيف تغير شكل سميرة سعيد منذ طفولتها حتى اليوم؟

فستان المكرونة                                      

ولا تعتبر تلك الاطلالة الاولى لسميرة سعيد التي تتعرض بسببها للسخرية فقد تعرضت من قبل الى السخرية بسبب إرتدائها فستان  أشبه بطبقي المكرونة و"الاندومي" في جلسة تصوير سابقة مع نفس المصور، وتصدرت وقتها سميرة سعيد قائمة الهاشتاج بموقع التواصل الإجتماعى تويتر بسبب حجم السخرية التى تعرضت لها بعد هذة الإطلالة الغريبة!.

سميرة سعيد تقلد شيرين عبد الوهاب

ولم تسلم سميرة سعيد من الاتهامات والسخرية عقب طرح ألبومها الأخير"عايزة أعيش" والتى عادت به إلى الساحة الغنائية بعد غياب خمس سنوات، حيث قام عدد كبير من جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب بإتهامها بتقليد نجمتهم المفضلة بسبب إرتدائها نفس الفستان التى إرتدته شيرين فى كليب "بطمنك" وبدت كأنها حورية البحر.

ولم ينتهي الامر عند هذا الحد بل قامت بالخضوع لجلسة تصوير متطابقة لنفس جلسة التصوير التى خضعت لها شيرين فى هذا الكليب، وهو ما تسبب فى غضب عدد كبير من جمهور شيرين.

اطفال يقلدون اطلالة سميرة سعيد بالتنورة الوردية..لن تصدقوا جمالهم ومرحهم