اصالة تعايد زوجها فى عيد ميلاده.. وتكشف سرا عن فراقهما !

اصالة وزوجها

اصالة وزوجها

أصالة وطارق العريان وشام

أصالة وطارق العريان وشام

على وأدم توأم أصالة من زوجها طارق العريان

على وأدم توأم أصالة من زوجها طارق العريان

طارق العريان وأصالة وقصة حب بدأت عام 2006

طارق العريان وأصالة وقصة حب بدأت عام 2006

أدم وعلى توأم أصالة من طارق العريان

أدم وعلى توأم أصالة من طارق العريان

هنأت الفنانة اصالة زوجها المخرج طارق العريان بعيد ميلاده الـ53، وذلك من خلال رسالة رومانسية قامت بتوجيهها له عن طريق  صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام.

بالفيديو: أصالة تغني مع والدها قبل 30 عاماً

سيلفي يجمع أصالة وسميرة سعيد وكارول سماحة

نص الرسالة

وتضمنت الرسالة العديد من عبارات الحب والرومانسية والشجن ايضا، وكانت كالأتى: "معك ولدت من جديد ، وبدأت رحلة لم أكن قد حلمت بها ، أنت أبي الذي لاييئس من توجيهي وأبي الذي يرى كل ما أفعله جميلاً وأبي الذي يخاف علي من الناس ومن الطريق ومن ردود أفعال الآخرين على كل أشكال اندفاعى.

وأضافت: " أنت صديقي الذي أختلف معه كل يوم وإبني الذي لاغنى لي عنه ، نمرّ أحياناً قرب مفترق طريق ونكاد نفترق إلّا أنّنا لانتعب من المحاولات مجدّداً ، ليس بسبب أبناءنا بل لأنّنا أصبحنا معتمدين في المشاركة حتى على استنشاق الهواء ، أنت باختصار النبيل الذي لم أرى له مثيل ، الطموح الذي يبدأ كلّ عمل وكأنّه بداية مشواره ، الكريم الخلوق الهادئ الطيّب"، اي ان خلافتها كان قد وصلت معه لحد الافتراق لكنها تجاوزتها.

امنية أصالة

وتمنت اصالة ان تكون هي و طارق العربيان ان يكونا  شخصا واحدا قائلة  :"أحبّ زوجي لدرجة أنَّني في عزّ خلافنا أخاف عليه من أن يحزن ، وأتحوّل لأكون هو ضدّي أنا ، وذلك ليس لأَنَّنِي مُحبّة وعاشقة بل لأنّه يستحق، كل عام وأنت بألف خير ياأنا كما أتمنّى أن أكون".

 

كيف عايدت أصالة أبنتها شام فى عيد ميلادها؟