كيف هنأ النجوم جمهورهم بعيد الاضحى ؟

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة جمهورهم بعيد الاضحى ، وذلك عن طريق صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" و"انستجرام" وتويتر".

كاظم الساهر... آسر قلوب العاشقين

فيديو : نانسى عجرم على كرسي المذيع للمرة الاولى وتعلن الفائز الاكبر في مسابقة الحلم

كاظم الساهر ونانسي عجرم

وكانت البداية مع الفنان كاظم الساهر الذى حرص على تهنئة جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وكتب قائلا: كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك...راجين الله تعالى أن يعم الأمن والسلام على عالمنا العربي والإسلامي والعالم أجمع.

بينما هنأت نانسى عجرم جمهورها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر" قائلة: أضحى مبارك على الأمة العربية جمعاء على أمل أن يحمل العيد الخير، البركات والسلام على الجميع ".

ساموزين يهنىء جمهوره من امستردام

وعلى الرغم من تواجده فى مدينة امستردام الهولندية بصحبة زوجته إلا أن هذا لا يمنع ساموزين من تهنئة جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى"تويتر" وكتب قائلا: كل عام وأنتم بألف خير أتمني لكم عيد سعيد إن شاء الله.

فيما هنأ محمد عساف جمهوره بطرح صورة له مدون عليها جملة" كل عام وأنتم بخير" وعلق عليها قائلا:عيد أضحى مبارك لكم. كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم بالصحة والسعادة والخير والبركات".

بالصورة: الحارسة الشخصية لـ جورج وسوف تشعل الفيسبوك!

أما المطربة ديانا كرزون قدمت التهنئة لجمهورها قائلة: كل عام وانتم بألف خير وعيد أضحى مبارك عليكم"، اما الفنانة التونسية لطيفة قررت أن تحتفل بالعيد مع جمهورها من خلال جلسة تصوير جديدة قامت بتصويرها فى بيروت وطرحتها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام،  فيما هنأتهم قائلة: عيدكم مبروك.

نصيحة دومنيك وأمنية أبو وديع

وحرصت دومنيك حوراني خلال تهنئة جمهورها على تقديم النصائح لهم بالتصالح فيما بينهم وكتبت قائلة: أضحى مبارك.. ردوا المظالم إن ظلمتم أحدًا وأعيدوا الحقوق إن اخذتم شيئًا من احد، واللي عنده مشاكل مع أسرته يصلحها واللي عنده قطيعة رحم يتصالح مع أقربائه واللي حامل على أخوه المؤمن في قلبه يشيل الحقد ويتسامح".

فيما هنأ ابو وديع سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره وتمنى لهم السلام والأمان قائلا: أضحى مبارك على جميع المسلمين في العالم..  وإن شاء الله العام المقبل يعم الخير والسلام على جميع البلاد العربية والعالم يا رب.. أبو وديع