النجوم والعيد..عاصي الحلاني وسامو زين في اوروبا ونجمة كبيرة تقضيه في العناية المركزة!

ساموزين وزوجته

ساموزين وزوجته

عاصى الحلانى من باريس

عاصى الحلانى من باريس

نادية لطفى تقضى العيد داخل العناية المركزة

نادية لطفى تقضى العيد داخل العناية المركزة

ساموزين

ساموزين

سميرة سعيد تقضى العيد فى التحضيرات النهائية للحفل وعمل بروفات مع فرقتها

سميرة سعيد تقضى العيد فى التحضيرات النهائية للحفل وعمل بروفات مع فرقتها

ساعات قليلة ويبدأ الاحتفال بعيد الاضحى المبارك على الرغم من حرص عدد كبير من نجوم الفن على قضائه بصحبة العائلة، وفي حين هناك نجوم حروموا من تلك الاجازة لانشغالهم باعمال فنية مثل الحفلات وغيره، الا ان هناك غيرهم لديهم ظروفا حزينة جدا تمنعهم من الاحتفال.

مشاركة مطربين سعوديين في حفلات " سوق واقف " بعيد الاضحى

صور:حورية فرغلي تؤدي مناسك الحج..خمنوا للمرة الكم !

سميرة تقضى العيد مع فرقتها

الفنانة سميرة سعيد اجلت اجازتها لبعد انتهاء حفلها المنتظر ثالث أيام عيد الاضحى بالعين السخنة، وتفرغت ايام العيد لعمل بروفات مع فرقتها الخاصة، والاتفاق على الاغنيات التى تقدمها خلال الحفل، حيث انها من المفترض أن تقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

 

A video posted by Samira Said (@samirasaid) on

ساموزين مع زوجته

بينما يقضى المطرب السوري ساموزين غجازته حالياً فى احدى الدول الاوروبية بصحبة زوجته، وقام ساموزين بتهنئة جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، من خلال صورة طرحها بصحبة زوجته وعلق عليها قائلاً: عيد سعيد.

بالصور:الافلام المصرية المنافسة بعيد الاضحى 2016..واستبدال 4 اسماء منها!

عاصى الحلانى فى باريس      

وعلى الرغم من أحيائه حفلا للجاليات العربيات بباريس، إلا ان هذا لم يمنع المطرب عاصى الحلانى من الاحتفال بعيد الاضحى بباريس، وأخذ قسطاً من الراحة والاستجمام فى اوقات الفراغ، بالتجول فى شوارع باريس والمناطق السياحية هناك، على أن يعود إلى بيروت لإحياء حفلا ثالث أيام عيد الاضحى بشمال لبنان.

وقام عاصى الحلاني بنشر صورة له أثناء تجوله فى شوارع باريس بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها قائلا:من صباح باريس الحلو يسعد صباحكم

نادية لطفى فى المستشفى

بينما تقضى الفنانة الكبيرة نادية لطفى عيد الأضحى داخل مستشفى قصر العينى، حيث أنها تتلقى علاجها هناك بعد الوعكة الصحية التى تعرضت لها مؤخراً، ورفض الاطباء عودتها للمنزل لحين استقرار حالتها الصحية.

وكانت نادية لطفي قد نقلت الى المستشفى منذ ما يقرب من شهر بعد اصابتها بنزيف داخلى وتعرضها للإغماء، ويشرف على حالتها فريق طبى متكامل داخل قصر العينى.