صورة تكسر القلوب لابن انغام الصغير وهو في غرفة العلاج..من سربها؟!

الصورة المسربة لابن انغام وهو يتلقى العلاج

الصورة المسربة لابن انغام وهو يتلقى العلاج

ابن انغام لا يمشى بصوةر طبيعية

ابن انغام لا يمشى بصوةر طبيعية

انغام تنتظر طرح كليبيها الجديدين

انغام تنتظر طرح كليبيها الجديدين

انغام وابنها الصغير عبد الرحمن

انغام وابنها الصغير عبد الرحمن

النجمة انغام طلبت الدعاء لابنها

النجمة انغام طلبت الدعاء لابنها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجل المطربة انغام الاصغر عبد الرحمن فهد الشلبي، وهو ابنها الموزع الكويتي المعروف، وقد ظهر عبد الرحمن في الصورة وهو يتلقى العلاج الفيزيائي في احد المراكز الطبية في المانيا.

هجوم ناري على اليسا.. كيف سرقت هيفاء وهبي؟

تسريب صورة لابن انغام

ولم يعرف حتى الان هوية الشخص الذي سرب الصورة، فيما يعتقد انها انتشرت عن طريق والده الموزع الموسيقي الشهير الذي على الارجح يتابع رحلة علاج ابنه البالغ من العمر 12 عاما في الوقت الحالي، قد بدا الطفل في الصورة وقدميه مليئة بالاجهزة الطبية التي توضع له من قبل متخصصين، حيث يعاني من التأخر في المشي بصورة طبيعية مقارنة بمن هم في مثل عمره .

 

A photo posted by Angham (@anghamofficial) on

تعليق انغام ؟

الفنانة انغام من جهتها لم تعلق على تسريب الصورة التي من الواضح انها نشرت دون علمها، حيث انها اوقفت نشاطها عبر حسابها بموقع الصور انستقرام منذ أن نشرت صورتها بالطائرة مع ابنها اثناء توجهها معه للعلاج ، وكتبت حينها تعليقا على الصورة : "نستودعكم الله انا وبودي، دعواتكم".. يذكر ان لانغام ابن اخر في المرحلة الجامعية من زوجها الاول مهندس الصوت مجدي عارف، وهو عمر .

شاهدوا اول ظهور لسوسن بدر بعد عملية تصغير المعدة..عادت شابة من جديد!

النجمة انغام على جانب اخر تنتظر طرح اغنيتها الجديدتين "حتة ناقصة وبين البينين " على طريقة الفيديو كليب خلال ايام، وكلاهما من اخراج اللبناني حسن غدار .

كيف يدوم مكياج عيد الاضحى 12 ساعة؟