هند البلوشي تهنئ غدير السبتي بعد نجاتها من الموت

غدير السبتي تنجو من الموت

غدير السبتي تنجو من الموت

هند البلوشي تعايد سعاد العبدالله

هند البلوشي تعايد سعاد العبدالله

غدير السبتي امضت اجازتها في تايلاند

غدير السبتي امضت اجازتها في تايلاند

هند البلوشي تهني زميلتها غدير سبتي بسلامتها

هند البلوشي تهني زميلتها غدير سبتي بسلامتها

هند البلوشي بجلسة تصوير لها مؤخرا بالشعر المستعار

هند البلوشي بجلسة تصوير لها مؤخرا بالشعر المستعار

على الرغم من خلاف الممثلة الكويتية هند البلوشي مع زميلتها غدير السبتي في وقت سابق، الا انها سارعت الى تهنئتها بسلامتها عقب نجاتها من الموت قائلة لها في تدوينة عبر انستغرام "اختي الغالية وحبيبتي غدير السبتي الحمدلله على سلامتج ربي لك الحمد انج بخير ربي يخليج لعيالج يارب ولاحبابج يالغلا".

وكانت الفنانة غدير السبتي نجت قبل ايام من الغرق بعد انقلاب مركب كانت تستقله مع عدد من اصدقائها خلال تواجدهم في جزيرة "بوكيت" التايلاندية، حيث كانت تمضي إجازتها الصيفية.

غدير السبتي في تايلاند

واوضحت غدير السبتي في تفاصيل الحادثة  انها  كانت تمارس رياضة التجديف في النهر قبل ان يتعرّض للانقلاب في منطقة صخرية، مشيرة الى اصابتها بخدش حاد في فكها الاسفل ما إستلزم نقلها الى المستشفى، فيما تاخذ حاليا قسطا من الراحة في الايام المقبلة.

كذلك هنأتها زميلتها الفنانة ملاك بسلامتها، وغردت لها بالقول: "خطاج السوء حبيبتي غدير والحمدلله على سلامج حياتي".

اما سبب الخلاف في وقت سابق بين هند البلوشي وغدير السبتي  فيعود الى  انسحاب الاخيرة من مسرحية الاطفال "ساعة موريس" فحصل تلاسن بينهما، الا انهما ما لبثا ان تصالحا وعادت الامور الى مجاريها بينهما.

غدير السبتي توضح حقيقة خلافها مع هند البلوشي

فيديو: تفاصيل الحالة الصحية لـ فاديا الطويل بعد استئصالها ورماً بالدماغ

غدير السبتي تستعد لمسلسها الجديد     

من ناحية ثانية، اعلنت غدير السبتي عن استعدادها للمشاركة في مسلسل "تعبت اراضيك" للكاتب عبدالله الرومي والذي سيحمل في مضمونه رسالة اجتماعية.

كما هنأت الممثلة الكويتية زميلتها الممثلة القديرة سعاد العبدالله بعيد ميلادها برسالة عبرت فيها محبتها الكبيرة لها، وجاء فيها :" كل عام وانت بخير عقبال ١٠٠ سنه ماما سعاد شكراً علي انج عطيتني الفرصة الي كنت أحلم فيها شكراً علي كل كلمة قلتيها لي شكراً علي كل معلومة قدمتيها لي الله يخليج لنا و يحفظج و الله يعطيج طولت العمر".

آخر التغريدات: هذه امنية علا الفارس من والدها الراحل..واليسا تتلقى مفاجأة!