بعدما فضحها بالفيديو.. والدة محمد الترك تتبرأ منه مع ابنته حلا!

محمد الترك وزوجته يواصلان معركتهما ضد والدته

محمد الترك وزوجته يواصلان معركتهما ضد والدته

حلا الترك تتهم جدتها باجبارها على اغاظة دنيا بطمة

حلا الترك تتهم جدتها باجبارها على اغاظة دنيا بطمة

حلا الترك ترد على جدتها مها الترك

حلا الترك ترد على جدتها مها الترك

رسالة مها الترك كما تناقلها النشطاء

رسالة مها الترك كما تناقلها النشطاء

محمد الترك هاجم في وقت سابق والدته

محمد الترك هاجم في وقت سابق والدته

دنيا بطمة قبلت اعتذار حلا الترك

دنيا بطمة قبلت اعتذار حلا الترك

لم يمر يومان على نشر المنتج البحريني محمد الترك فيديوهات هاجم فيه والدته وطليقته منى السابر عبر انستغرام، حتى جاء الرد سريعا من والدته مها الترك التي تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة خطية لها ذيلت بتوقيعها وتتبرأ فيها منه ابنها وحفيدتها حلا الترك جراء ما طالها من اهانات.

وجاء في رسالتها :"اقر انا الموقعة ادناه مها كمال الترك بأنني اعلن براءتي من ابني موفق الترك، بعد ادعاءاته الكاذبة ضدي علنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل او فيديوهات على انستغرامه وسكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة علي بالسب والقذف والشتم والكذب علنا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل او سناب او فيديوهات يتبعها".

محمد الترك يفضح والدته بالفيديو.. وحلا تبكي وتعتذر من دنيا بطمة!

هذه ردة فعل دنيا بطمة بعد بكاء و اعتذار حلا الترك منها!

واضافت: "وبعد أن قمت بكل ما يمكنني كأم لردعه واعادته الى صوابه لكن دون جدوى، اعلن انه ومن تاريخ هذه البراءة لا تربطني به اي صلة او علاقة، حسبي الله ونعم الوكيل الأمر صعب جدا لا حول ولا قوة إلا بالله".

حلا الترك تمنع التعليقات على انستغرام

من جهتها، منعت حلا الترك التعليقات عبر حسابها على انستغرام تجنبا للانتقادات التي تتعرض لها عقب معاداتها جدتها ووالدتها والوقوف الى جانب زوجة ابيها.

كما ردت حلا الترك بطريقة غير مباشرة على رسالة جدتها التي تبرأت منها، فكتبت :" ربي احفظنا من عيون تترقب حياتنا و اكفنا شرها اللهم ابعد عنا من يود ان يضرنا اعوذ نفسي ومن احببت بكلمات الله التامات من شر ما خلق".

وكان محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، نشر سلسلة فيديوات عبر حسابه على تطبيق "انستغرام" هاجم فيها والدته وطليقته واحد الحسابات على انستغرام، من بينهم فيديو كشف فيه ان ابنته حلا الترك أُجبرت على  تصوير فيديو من قبل جدتها مها الترك.

وظهرت حلا الترك في الفيديو الذي صوره لها والدها خلسة بدون ان يوضح ملامح وجهها وهي تبكي بحرقة وتطلب السماح من زوجة ابيها دنيا بطمة جراء اجبار جدتها على تصويرها وهي تصب الشاي المغربي لاثارة غضب زوجة ابيها.

دنيا بطمة وحماتها تتعاركان مجددا..واتهامات وصلت للسحر!