3 حكايات تعرفونها للمرة الاولى عن كاظم الساهر..رومانسية وخيال فوق الوصف

كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده

كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده

القيصر يحتفظ بهدايا معجبيه

القيصر يحتفظ بهدايا معجبيه

كاظم الساهر يطرح البومه الجديد رسميا بعد اسبوع

كاظم الساهر يطرح البومه الجديد رسميا بعد اسبوع

كاظم الساهر مع معجبته الوفية منال لبان

كاظم الساهر مع معجبته الوفية منال لبان

غلاف البوم كاظم الساهر الجديد

غلاف البوم كاظم الساهر الجديد

كاظم الساهر

كاظم الساهر

النجم الكبير كاظم الساهر

النجم الكبير كاظم الساهر

قرر كاظم الساهر ان يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده التاسع والخمسين وسيهديهم خلال ايام قليلة البومه المنتظر "كتاب الحب" الذي يأتي بعد ست سنوات منذ اخر اعماله "لاتزيديه لوعة"، وفي هذا اليوم، ندعوكم لان تقرأوا تفاصيل 3 حكايات تكشف لكم عن الجانب الانساني المهم الذي صنع اسطورة الرومانسية في العصر الحديث.

فيديو وصور:كاظم الساهر يشعل الجمهور ويسأل فاتنة عراقية:مرتبطة او ما مرتبطة؟

لا يفرط في الهدايا

ما لايعرفه كثيرون ان النجم الكبير لا يفرط في هدايا معجبيه ابدا ، حتى انه كان يحتفظ في القاهرة بشقة مليئة عن اخرها بالهدايا التي كانت تنهال عليه من محبيه وخصوصا الدمي، والبورتريهات المرسومة خصيصا له والاعمال اليدوية التي تحمل صوره .

وهي الهدايا التي كانت تأتيه في الحفلات او حتى باب منزله حيث كان يتحول شارع النيل "حيث يقع بيته" الى تظاهرة حب يتجمع فيا عشاقه ويتركون الهدايا وقوالب الحلوي عند حارس العقار الذي يقوم بايصالها له.

كاظم الساهر يعايد نجله بكل حب في عيد ميلاده

لماذا تنكر كاظم الساهر؟

ومن ضمن مواقف كاظم الساهر التي لم يتحدث عنها في الاعلام ايضا انه ذهب ذات يوم الى خان الحليلي وهو احد اشهر المناطق الاثرية في القاهرة، ولأنه لم يكن يرغب في ان يثير ضجة في الشارع السياحي ذهب متنكرا، وارتدى قبعة كبيرة ونظارة ضخمة وبالفعل انهى جولته التي استمرت ساعات واشترى القطع التذكارية دون ان يعرفه احد .

 ولكن في الوقت الذي يهم فيه ان يدخل سيارته تعرف عليه احد العمال ثم وجد عشرات يلتفون حوله والجميع ذهب ليلتقط معه الصور، وهو لم يتردد ابدا في مصافحة الكل.

سر المعجبة الوفية

كذلك حتى الان يدعم القيصر كاظم الساهر معجبته الوفية منال لبنان التي عانت مرض السرطان سنوات، وبعد اليأس اكتشفت سرا في اغنيات مطربها المفضل ساعدها على تجاوز المحنة وهو بدوره يلتقيها دوما فيما لاتفوت هي اي من حفلاته .

 لدرجة ان طبيبها الخاص نصحها من خلال وصفة طبية مكتوبة الا تفوت اي من حفلات كاظم الساهر لان الامر يرفع من معنوياتها وبالتالي قدرتها على المقاومة.

نجوم حرموا من خلفة البنات وحنيتهم..واغنية كاظم الساهر فاضت بعشقه لهن!