بالصور:الافلام المصرية المنافسة بعيد الاضحى 2016..واستبدال 4 اسماء منها!

منة فضالي ومحمد سعد معا في عيد الاضحى

منة فضالي ومحمد سعد معا في عيد الاضحى

دنيا سمير غانم في افيش فيلم لف ودوران

دنيا سمير غانم في افيش فيلم لف ودوران

دنيا سمير غانم مع احمد حلمي في فيلم لف ودوران

دنيا سمير غانم مع احمد حلمي في فيلم لف ودوران

منة فضالي ومحمد سعد يطلان بفيلم الترابيزة

منة فضالي ومحمد سعد يطلان بفيلم الترابيزة

حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان معا في

حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان معا في "عشان خارجين"

افيش فيلم كلب بلدي

افيش فيلم كلب بلدي

ستة افلام مصرية ستحضر بقوة في موسم عيد الاضحى 2016 في اروقة السينما العربية فيما بدأ النجوم قبل ايام بالكشف عن افيشات افلامهم، لكن ما كان مثيرا للجدل هو تغيير حوالي 4 اسماء افلام منها في الايام الماضية بعد ان كانت بأسماء مغايرة.

"لف ودوران" بدلا عن "الماس حر"!

نبدأ مع النجم المصري احمد حلمي الذي فاجأ متابعيه صباح اليوم بتغيير اسم فيلمه الجديد  "الماس حر" ليكون اسمه البديل "لف ودوران"، ويشاركه في البطولة فيه دنيا سمير غانم، صابرين، لبلبة ، جميلة عوض، وهو من اخراج خالد مرعي.

ويعتبر هذا التعاون الثاني الذى يجمع بين احمد حلمي ودنيا سمير غانم في السينما بعد مشاركتهما معا في فيلم "اكس لارج"، عام 2011 وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

"عشان خارجين" بدلا من "ويك اند"

الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم اطلا قبل ايام في افيش فيلمها الجديد الذي سيعرض في عيد الاضحى، وكشفا عن استقرار عنوانه تحت مسمى"عشان خارجين" وذلك بعد ان انطلق التصوير تحت اسم "ويك اند" وتغير لاحقا "البس عشان خارجين" الا ان الرقابة على المصنفات الفنية اعترضت على هذا الاسم.

صور: البحر يجمع النجمات بجلسات تصوير جريئة.. هيفاء وهبي بدت كالحورية!

صور: نجمات تلقين سيارات خيالية في اعياد ميلادهن..آخرهن لينا القيشاوي

"الترابيرة" عوضا عن "حنكو في المصيدة"

اما فيلم "تحت الترابيزة"، وهو من بطولة الممثل محمد سعد، و منة فضالي، فقد تغير اسمه مرتين، المرة الاولى كان بعنوان "انا عندى شعرة"، ثم تغير تحت مسمى "حنكو فى المصيدة" لان بطل العمل يظهر باسم حنكو، لكن في نهاية التصوير استقر صناع العمل على اسم "تحت الترابيزة".

"كلب بلدي" يتفوق على "الفيل الاحمر"!

كذلك فإن فيلم "كلب بلدي"، وهو من بطولة احمد فهمي، كان يحمل اسم "الفيل الاحمر" وتم التصوير بالاسم الاول كنوع من التمويه والتشويق للفيلم، فيما يتوافق الاسم الاول مع قصة الفيلم التي تتطرق الى الكلاب بشكل كوميدي.

هذا وستشهد صالات السينما ايضا عرض فيلم  "فين قلبي" وهو من بطولة مصطفى قمر ويسرا اللوزي و تأليف محمد راضي واخراج ايهاب راضي. وتدور قصته في قالب رومانسي اجتماعي.

كما يعتبر فيلم "جواب اعتقال" من الافلام المنافسة في العيد، وهو من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وايمان العاصي وسيد رجب وصبري فواز وإياد نصار وتأليف واخراج محمد سامي، كذلك سيشهد موسم عيد الاضحى افلام مصرية اخرى.