سمية الخشاب في صورة مطابقة لنيكول سابا.. من الأجمل؟

نيكول سابا في كليبها

نيكول سابا في كليبها "مش وقت الكلام"

الفنانة نيكول سابا في اغنيتها الجديدة

الفنانة نيكول سابا في اغنيتها الجديدة

نيكول سابا

نيكول سابا

سمية الخشاب في

سمية الخشاب في "يامسكين"

سمية الخشاب تقلد نيكول سابا؟

سمية الخشاب تقلد نيكول سابا؟

النجمة سمية الخشاب

النجمة سمية الخشاب

بعد ايام قليلة من طرح نيكول سابا لاغنيتها الجديدة المثيرة للجدل "مش وقت الكلام" والتي تظهر فيها بمظهر جرئ للغاية، طرحت الفنانة سمية الخشاب البرومو المبدئي لكليبها الجديد "يامسكين" للمخرجة راندلي قديح والذي لا يقل جرأة عن كليب نيكول سابا الذي اخرجه روي شكري.

نيكول سابا تتجاوز كل الخطوط الحمراء في كليبها الجديد..ووصلة غزل مع زوجها!

سمية الخشاب تقلد نيكول سابا؟

وقد بدت سمية الخشاب في بعض لقطات الكليب وهي تتحرك فوق السحاب، وهو تماما نفس ما تفعله نيكول سابا في اغنيتها، مع الفارق ان نيكول سابا اختارت مظهرا هادئا والوان باستيلية .

في حين اتجهت سمية الخشاب للألوان النارية وبدت اجواء عملها الخليجي صاخبة جدا، وعلى الفور اشتعلت المقارنة بين النجمتين حول من كانت صاحبة الطلة الاجمل فوق السحاب، خصوصا مع التشابه الكبير في صورهما .

صورة: سمية الخشاب تعود بكليب خليجي جديد

اغنية يامسكين

اغنية "يامسكين" من كلمات اسير الرياض وتلحين محمود خيامي وتوزيع مدحت خميس، وطرحت كاملة على تطبيق انغامي فيما ستطرح كعمل مصور خلال ايام قليلة عبر موقع يو تيوب وعدد من المحطات الفضائية كذلك، وهي تمثل عودة لسمية الخشاب لعالم الغناء بعد اكثر من ست سنوات من طرحها البومها الغنائي الاول.

مسلسل الحلال

على جانب اخر تواصل سمية الخشاب على قدم وساق التحضيرات لمسلسلها الرمضاني المقبل "الحلال" والذي اعتذرت الفنانة حورية فرغلي عن مشاركتها به وجاري البحث عن بديلة لها، في حين لم تحسم درة امر مشاركتها في المسلسل من عدمه حتى الان.

موقع Hiamag.com يتصدر المواقع الالكترونية النسائية في الخليج بأكثر من 20 مليون صفحة مشاهدة