فيديو: تفاصيل الحالة الصحية لـ فاديا الطويل بعد استئصالها ورماً بالدماغ

فاديا الطويل خضعت لعملية استئصال ورم في راسها

فاديا الطويل خضعت لعملية استئصال ورم في راسها

فاديا الطويل تخرج سالمة من غرفة العمليات

فاديا الطويل تخرج سالمة من غرفة العمليات

فاديا الطويل تطمأن الجمهور على صحتها

فاديا الطويل تطمأن الجمهور على صحتها

فاديا الطويل في احد الندوات الاعلامية

فاديا الطويل في احد الندوات الاعلامية

لاقت فاديا الطويل حملة تضامن من النجوم

لاقت فاديا الطويل حملة تضامن من النجوم

فاديا الطويل بالحجاب

فاديا الطويل بالحجاب

لجين عمران تابعت الحالة الصحية ل فاديا الطويل

لجين عمران تابعت الحالة الصحية ل فاديا الطويل

قلق واعصاب مشدودة ودعوات بالشفاء...كانت حالة زميلات الاعلامية فاديا الطويل ومحبيها بعد خضوعها امس لعملية استئصال ورم سرطاني في دماغها.. الا ان فاديا طمأنت كل جمهورها بأنها باتت بخير بعدما تكللت عمليتها بالنجاح.

وشاركت فاديا الطويل متابعيها عبر  انستغرام بصورة مكتوب عليها "خرجت بالسلامة الف حمد وشكر الك يا رب"، في اشارة الى نجاح عمليتها الخطيرة وخروجها سالمة من غرفة العمليات.

بالفيديو: لجين عمران تكشف عن ثروتها وعدد عمليات التجميل التي اجرتها!

لجين عمران وفيديو من داخل المستشفى

وقبيل استعداد فاديا لاستئصال الورم في دماغها، نشرت زميلتها الاعلامية السعودية لجين عمران فيديو قصير لصديقتها وهي تهم بدخول غرفة العمليات حيث بدت قوية الا ان دموعها خانتها فقالت "الله لا يحرمني من محبتكم".

 

A video posted by Lojain omran (@lojain_omran) on

وعلقت لجين عمران على المقطع: "فاديا الطويل تجري الآن عملية استئصال ورم في الدماغ عافاكم الله في مركز الحسين للسرطان"، وارفقته بدعاء قالت فيه :"اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى امر جديد أخرج فاديا الطويل من حلق الضيق إلى اوسع الطريق".

امل عرفة تعيش اياما صعبة..وتناشد جمهورها الدعاء

لجين عمران توجه رسالة شكر

لجين عمران التي تابعت عملية زميلتها فاديا الطويل، كتبت دعاء مطولا تشكر فيه الله على تحسن حالة صديقتها، وقالت ايضا :"شكرا من الأعماق لكل من تعاطف قلبه معنا و شارك في دعوة صادقة من القلب ..لولا رحمة الله و لطفه و دعواتكم و محبتكم لما كانت فاديا على أفضل حال الآن..حماكم الله و رعاكم جميعا دون استثناء و لا أراكم اي مكروه".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو وتمنوا ل فاديا الطويل ان تسترد عافيتها بسرعة، كذلك تضامن الكثير من النجوم معها واعربوا عن مساندتهم لها بينهم: سعد المجرد، والاعلامية علا الفارس.

الجدير ذكره ان فاديا الطويل قدمت برامج عديدة على قناتي العربية وام بي سي بينها برنامج "صباح الخير يا عرب" و"كلام نواعم" على قناة ام بي سي، وحصلت فاديا على لقب افضل مذيعة حوارية ولقبت بوردة ام بي سي، كما عملت بمجال ادارة المدارس وحصلت على العديد من الجوائز داخل وخارج المملكة وحصلت ايضا على تكريم من السيدة الاولى لورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش كأقوى سيدة بالخليج واشجع نساء العالم.

شاهدوا تفاوت الاحجام والطول بين النجوم العرب وشركائهم!

على البحر.. النجوم يتسابقون لنشر صور ابنائهم وابنة هشام عباس مفاجأة!