بالصور: نجمات الخليج يجنون اموالا طائلة من انستغرام!

الشهرة والنجومية التي تتمتع بها عددا من نجمات الخليج جذبت انظار الكثير من الشركات الكبرى لتقديم اعلانات ترويجية عبر حساباتهن على السوشيال ميديا خصوصا مع تزايد عدد متابعيهن وتخطيهن حاجز المليون معجب، كذلك استغلت بعض النجمات ايضا العدد الكبير لمتابعيها للترويج ايضا لاعمالها التجارية  حيث تملك منهن بوتيكات ومتاجر تجميل.

بثينة الرئيسي والترويج لمتجرها

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تروج دائما لمتجرها beebalashes الخاص بمستحضرات التجميل فتشارك دوما متابعيها بتجاربها مع مختلف مستحضرات التجميل الموجودة فيه، كما تعلن ايضا عن فساتين ومحلات ازياء ومراكز تجميل يتبعون كبرى الشركات مما يدر عليها اموالا طائلة.

 

A photo posted by  (@buthaina_alraisi1) on

شاهدوا تفاوت الاحجام والطول بين النجوم العرب وشركائهم!

امل العوضي..الف دينار مقابل الاعلان

الفنانة الكويتية ومقدمة البرامج امل العوضي كشفت سابقا في لقاء اذاعي لها عبر اجرها مقابل الاعلان الواحد في الانستغرام الخاص بها وقالت انه تتقاضى الف دينار كويتي مقابل كل اعلان تضعه في اكاونتها الخاص بالانستغرام.

بالفيديو: عليا الشمري تحير جمهورها بخاتم خطوبتها

هيا عبد السلام مادة دسمة للمعلنين

الفنانة هيا عبدالسلام التي يفوق عدد متابعينها الى 4 ملايين عبر حسابها على انستغرام، يعد حسابها مادة دسمة للشركات المعلنة التي تتهافت عليها لتقدم لهم آخر منتاجاتهم خصوصا فيما يخص الجمال من العدسات اللاصقة او صبغات الشعر او الشامبو، وبهذا تجني هيا عبد السلام اموالا طائلة الى جانب عملها الفني.

بالفيديو: لجين عمران تكشف عن ثروتها وعدد عمليات التجميل التي اجرتها!

هنادي الكندري واعلانات بالجملة

الفنانة هنادي الكندري تعد ايضا من اكثر الفنانات اجرا  بإعلانات الانستغرام حيث تشارك بشكل دائم متابعيها باعلانات للشركات عبر حسابيها في الانستغرام و في السناب شات.

 

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

كذلك تدخل على خط المنافسة في استقطاب الاعلانات الناشطة على السوشيال ميديا روان بن حسين حيث تستعين بها الكثير من الشركات للترويج لمنتاجاتهم من خلال حسابيها عبر انستغرام والسناب شات، مما يدر عليها اموالا طائلة.

وتطول اللائحة التي تشمل النجمات الخليجيات اللواتي يكسبن من حساباتهن الخاصة عبر السوشيال ميديا جراء الترويج لمنتجات الشركات المتعددة، بينهن : فاطمة الصفي و فرح الصراف و صمود و شجون الهاجري  وشيلاء سبت  حيث يتجاوز عدد متابعينهن عبر الانستغرام والسناب شات المليون متابع.