انغام تسافر لعلاج ابنها "بودي"..واصالة تساندها في محنتها

انغام تعيش اياما صعبة بسبب مرض ابنها

انغام تعيش اياما صعبة بسبب مرض ابنها

انغام تضطر للسفر الى الخارج لعلاج ابنها

انغام تضطر للسفر الى الخارج لعلاج ابنها

اصالة تدعم انغام في محنة ابنها

اصالة تدعم انغام في محنة ابنها

انغام لديها ولدين هما مروان وعبدالرحمن

انغام لديها ولدين هما مروان وعبدالرحمن

انغام مع اولادها

انغام مع اولادها

شاركت الفنانة المصرية انغام متابعيها عبر صفحتها على انستغرام بصورة لها مع ابنها وهي بداخل الطائرة استعدادا للسفر معا من دون ايضاح الوجهة التي سيقصدانها لكنها المحت ان رحلتها هذه خاصة لعلاج ابنها "بودي" من دون ان تطرق الى تفاصيل مرضه.

انغام مع ابنها

انغام  طلبت من كل محبيها الدعاء لابنها وعلقت على الصورة قائلة "نستودعكم الله انا وبودي دعواتكم"، فيما انهالت عليها اسئلة الجمهور بشأن مرض ابنها وتمنوا له الشفاء العاجل.

رسائل متبادلة ومؤثرة جدا بين اصالة وانغام...ما القصة؟

ابن اصالة يفقد وعيه بسبب حبيبته..اعرفوا التفاصيل!

اصالة تساند انغام في محنتها

من جهتها، قامت الفنانة السورية اصالة بدعم محنة صديقتها انغام، فشاركت صورتها مع ابنها على صفحتها على انستغرام  واعربت عن محبتها واحترامها لها متمنية الشفاء لابنها.

وكتبت اصالة رسالة لانغام قالت لها فيها :" "احبها لانها راقيه وصادقه ، احترمها لأنّها تفعل مايستحق ذلك ، أُنصفها لأنّها كثيرا ما ظلمت ، استمتع بوقتي معها لأنّها رغم كل تلك الظروف القاسيه ظلّت وصّمت أن تكون لطيفة وفيّة طيّبة ، ادعو الله أن نطمئنّ على غالينا ( بودي) وترجعي بألف سلامه يا سيّدة المشاعر".

يشار الى ان انغام لديها من زوجها الاول مهندس الصوت المصري مجدي عارف ابنها "عمر" وعقب انفصالهما تزوجت من الموزع الموسيقي فهد محمد الشلبي عام 2004م الذي جمعت بينهم علاقة عمل وصداقة لفترة طويلة، وانجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن إلا أنها قامت برفع دعوى خلع عام 2007م.

صور: ملابس انغام الممزقة تحرجها وتثير استغراب الجمهور!

ملابس السباحة لـ انغام تكشف عن وحمتها التي تخفيها بالمكياج