بالفيديو: عليا الشمري تحير جمهورها بخاتم خطوبتها

عليا الشمري برفقة كلبتها لوي

عليا الشمري برفقة كلبتها لوي

علياء الشمري باحدث صورة لها

علياء الشمري باحدث صورة لها

عليا الشمري وصورة سلفي من سيارتها

عليا الشمري وصورة سلفي من سيارتها

هل ستتزوج عليا الشمري قريبا؟

هل ستتزوج عليا الشمري قريبا؟

الاعلامية الاماراتية والعراقية الاصل عليا الشمري اثارت حيرة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمسألة خطوبتها بعدما نشرت فيديو لها وهي تعرض يدها بخاتم سوليتر (الماس) من ماركة harry winston مع باقة ورود جميلة، وعلقت قائلة انها تستمتع بهذا الخاتم لكنها وستفكر لاحقا بـ "نعم" او "لا".

 

A video posted by  (@alia_alshmmari) on

وانهالت التهئنات على الفور من جمهورها الذين اعتبروا انه نجمتهم ستودع العزوبية قريبا متمنين لها السعادة الا انهم سألوها عن هوية العريس الذي تكتمت عن ذكر اسمه.

عليا الشمري تهدد بمقاضاة بدرية احمد بعد اشتعال الحرب بينهما

بالفيديو: لجين عمران تكشف عن ثروتها وعدد عمليات التجميل التي اجرتها!

وسيق وان اعربت عليا الشمري عن شوقها لحبيبها وكتبت له عبر انستقرام كلاما يعبر عن حبها الكبير له قائلة :"‏انت لي مهما نتباعد ، ياللي في قلبي سكنت ! ليت منت انسان واحد ، ليت كل الناس انت ..".

مشادة بين بدرية احمد و عليا الشمري

يشار ان عليا الشمري دخلت قبل اسابيع  ماضية بـ مشادة كلامية عبر تطبيق "السناب شات" مع الفنانة الاماراتية بدرية احمد التي انتقدت بشدة الاعلاميين الذين يستعرضون بشكل مبالغ صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "عيب كل شوي تصورون وتنزلون صوركم على سوشيال ميديا واقول ليلي عاملين حالهن اعلاميات ويمثلون الامارات حاج تتكلمون اللهجة الاماراتية اصلا لا تعرفون لهجتنا وانتم لا تمثلون الامارات وهي براء منكم".

وردت عليا الشمري عليها بالقول :" ارد اقول الامارات بلادي اللي احتضنتني وعمري ما بنسى فضلها و انا مذيعة قناة دبي وبنتهم من 10 سنين و بالنسبه للهجة الامارتيه فهي لهجتي وما بغييرها و العراق بدمي وعمري ما بنكر اصلي لان اللي ماله اول ماله تالي".

8 صور ترصد تألق نانسي عجرم في حفل عمشيت

آخر التغريدات: يارا تتحدى السرطان ..وكندة علوش تعايد "ابنتها"!