مشاركة مطربين سعوديين في حفلات " سوق واقف " بعيد الاضحى

الفنان عايض

الفنان عايض

مطربين سعوديين في حفلات عيد الاضحى - جابر الكاسر

مطربين سعوديين في حفلات عيد الاضحى - جابر الكاسر

الفنان مزعل فرحان

الفنان مزعل فرحان

الفنان سعد جمعة

الفنان سعد جمعة

سيكون محبو الفن الشعبي على موعد مع نخبة كبيرة من الفنانين الخليجيين، و بمشاركة مجموعة من المطربين السعوديين، في حفلات عيد الاضحى المبارك الغنائية في سوق واقف على مسرح عبدالعزيز ناصر، الذي تنظمه اذاعة " صوت الريان ".

المطربات العربيات على الشواطئ في عيد الاضحى ونانسى وإليسا الأبرز

مشاركة مطربين سعوديين في حفلات " سوق واقف "

يشارك مجموعة من المطربين السعوديين في حفلات سوق واقف التي تنطلق في اولى ايام عيد الاضحى المبارك، و تستمر على مدى خمسة ايام متواصلة،  خلال الفترة من 12 الى 16 سبتمبر الجاري.

و من ابرز الفنانين السعوديين المشاركين :

- الفنان سعد جمعة : اول ايام عيد الاضحى، حيث يقدم عددا من الالوان الغنائية الجديدة و مُجددا بعضا من اعماله السابقة، علما بان الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، سيختتم حفل اليوم الاول.

- الفنان مزعل فرحان : في الليلة الثانية من حفلات عيد الاضحى، حيث سيقدم خلالها اعماله الشهيرة و اعمالا جديدة و معيدا اغنية " كلنا لك ياحبيبي " للفنان فهد بن سعيد، رحمه الله، برفقة الفنان حسين العلي.

- الفنان عايض : يفتتح ستار الحفل في الليلة الرابعة التي يختتمها الفنان الكويتي فيصل الراشد.

-  الفنان جابر الكاسر : يختتم حفلات العيد في سوق واقف برفقة الفنان الكويتي حمد القطان.

نخبة من نجوم الأغنية السعودية في حفلات الريان أيام عيد الأضحى

حفلات عيد الاضحى في سوق واقف

يذكر ان مهرجان اذاعة صوت الريان بعيد الاضحى ياتي في اطار المهرجانات الفنية الشعبية التي تنظمها الاذاعة بشكل مستمر، حيث تتمتع اذاعة صوت الريان بامكانات كبيرة لتوفير الاجواء الطربية و الفنية، التي تجمع نخبة كبيرة من المطربين الشعبيين، خاصة الذين يحظون بنسبة استماع اكبر، من مطربي دول الخليج، ما يخلق جو ا تراثيا و طربيا.

محمد عبده يحيي حفلات في الرياض و جدة قريبا

و من المقرر ان تبث حفلات عيد الاضحى في سوق واقف، عبر اثير اذاعة صوت الريان، و ياتي ضمنها لقاءات يومية مع الفنانين، كما سيتم تسجل الحفلات في مسرح عبدالعزيز ناصر، و كواليس الحفلات لصالح قناة الريان الفضائية، و التي ستبدا ببث برنامجا توثيقيا عن نجوم الحفلات.