ماذا قالت نادين نجيم عن مشاركتها عمرو دياب مسلسل "الشهرة"؟

نادين نجيم باحدث صورة سلفي لها

نادين نجيم باحدث صورة سلفي لها

عمرو دياب يستعد لمسلسل الشهرة

عمرو دياب يستعد لمسلسل الشهرة

نادين نجيم توضح حقيقة مشاركتها مع عمرو دياب

نادين نجيم توضح حقيقة مشاركتها مع عمرو دياب

نادين نجيم في احدى جلسات التصوير لها

نادين نجيم في احدى جلسات التصوير لها

نادين نجيم ستطل في رمضان 2017 مع تيم حسن

نادين نجيم ستطل في رمضان 2017 مع تيم حسن

واخيرا، سيبدأ النجم المصري عمرو دياب بتصوير المسلسل الذي كان يحمل اسم "الشهرة" وتم تغييره الى اسم "عبدلله" (اسم ابنه الوحيد)، وذلك في شهر تشرين الاول المقبل، تحت ادارة المخرج طارق العريان، ومن المتوقع عرضة في رمضان 2017.

اطلاق اغنية خاصة لـ نادين نجيم..اعرفوا التفاصيل

وكشف كاتب العمل السيناريست هشام هلال عن اجرائه خلال الفترة الحالية جلسات عمل مستمرة مع المخرج طارق العريان من اجل الاستقرار على الخطوط الاساسية في مسلسل "عبد الله" وكذلك الاستقرار على الابطال الجدد المشاركين في بطولة المسلسل.

حقيقة مشاركة نادين نجيم مع الهضبة

وتناقلت الكثير من المواقع الالكترونية احتمال مشاركة الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم البطولة مع عمرو دياب، لتكون بديلة منى زكي التي اعلنت عن حملها مؤخرا، الا ان نادين ردت على هذه الاخبار وكتبت عبر صفحتها على احد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: "حقاً؟ لم أسمع عن ذلك من قبل"، وبهذا تكون قد نفت مشاركتها في العمل.

نادين نجيم 2016

يشار الى ان نادين نجيم ستطل في رمضان 2017 الى جانب الممثل السوري تيم حسن مع المنتج صادق الصباح في تعاون جديد بينهما بعد نجاح مسلسلهما "نص يوم" في رمضان 2016.

لمن قالت نادين نجيم: عقل معفن وحقد دفين وغيرة عمية!؟

ورغم ملاقاة "نص يوم" الكثير من الانتقادات جراء اقتباس قصته عن فيلم عالمي، الا انه الجمهور تفاعل مع احداثه وابطال العمل بشكل ايجابي، والمسلسل من  اخراج سامر البرقاوي، انتاج شركة صباح للاعلام، كتابة بسام سلكا، وشارك في بطولته اوس مخللاتي، فادي ابي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف ابي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين.

امل عرفة تعيش اياما صعبة..وتناشد جمهورها الدعاء

هل تتزوج هيفاء وهبي من طارق فريتخ؟