امل عرفة تعيش اياما صعبة..وتناشد جمهورها الدعاء

امل عرفة تعيش اياما صعبة

امل عرفة تعيش اياما صعبة

والد امل عرفة يعاني من السرطان

والد امل عرفة يعاني من السرطان

امل عرفة تناشد جمهورها الدعاء لوالدها

امل عرفة تناشد جمهورها الدعاء لوالدها

احدث اطلالة ل امل عرفة

احدث اطلالة ل امل عرفة

امل عرفة تشارك حاليا في مسلسل الرابوص

امل عرفة تشارك حاليا في مسلسل الرابوص

الفنانة السورية امل عرفة تعيش اياما صعبة جراء مرض والدها الملحن سهيل عرفة الذي يمكث حاليا في المستشفى لاصابته بـ مرض السرطان، لكنها طمأنت جمهورها لاحقا بأنه تخطى مرحلة الخطر حاليا وان ايمانه اقوى من المرض.

وكتبت امل :"بتشكر لهفة كل اللي سأل واللي شال الهم معي بخصوص بابا …الوالد حالتو ليست إسعافية …بابا ليس بخير لكن…. ايمانو اقوى من السرطان …وثقتي بقوة ابي بتتجاوز ثقتي بقوتي اللي مرات بتخوني….المرحلة دقيقة… انا واخواتي حواليه ومعو …وكل حدا اهتم وسأل ووقف جنبي ما ممكن لنساه …شكر كبير من قلبي التعبان والمليان بمحبتكون انتو قوة انا بحاجتها دايما".

امل عرفة مع والدها

آخر التغريدات: مفاجآت من نادين نجيم .. وامل عرفة تصدم الجمهور!

بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!

خضوع والد امل عرفة للعلاج الكيميائي

ثم اتبعت امل عرفة رسالتها بتدوينة لاحقة طمأنت فيها جمهورها عن زوال الخطر عن والدها شكرت فيها كل من يساندها قائلة بكلمات مؤثرة: "مابنسى وجه شفتو، ما بنسى صوت سأل بلهفة، ما بنسى سلام انبعت، مابنسى قلب دعى، ما بنسى ورد اجا.. بابا بخير اتجاوزنا الخطر وعم نحول الكيماوي لأمللللللللللللل".

وانتهت امل عرفة مؤخرا من تصوير مشاهدها ضمن المسلسل الذي يحمل عنوان "الرابوص" وهو من اخراج اياد نحاس وكتابة سعيد حناوي ويحمل طابع الاعمال المرعبة وسيُعرض خلال موسم رمضان 2017.

الجدير ذكره ان آخر اعمال الفنانة امل عرفة كان مشاركته في بطولة المسلسل الدرامي "جريمة شغف" في رمضان 2016، هو من كتابة نور شيشكلي، اخراج وليد ناصيف، وبطولة نخبة من اهم نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية منهم: قصي خولي، نادين الراسي، امل عرفة، نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضم، مجدي مشموشي، محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، وغيرهم.

بالفيديو: بعد وداعها لطفليها.. ديما بياعة تستجم مع زوجها بالسويد

صورة تولين البكري مع ايمن زيدان تثير الجدل..وهذه وصاياها لابنائها!