حرب الميكروفونات تشتعل بين النجوم..سعر ميكرفون هيفاء وهبي الماسي خيالي!

ساموزين بالمايك الخاص به فى إحدى الحفلات

ساموزين بالمايك الخاص به فى إحدى الحفلات

مايك مدون عليه أسم يارا

مايك مدون عليه أسم يارا

ساموزين بنفس المايك فى حفل أخر

ساموزين بنفس المايك فى حفل أخر

أسم هيفاء وهبى يزين المايك الخاص بها

أسم هيفاء وهبى يزين المايك الخاص بها

ساموزين يمسك المايك المطلى بماء الذهب

ساموزين يمسك المايك المطلى بماء الذهب

شهدت الحفلات الغنائية خلال الفترة الأخيرة منافسة من نوع أخر، حيث بدأ النجوم بالاهتمام بالميكروفون الذى يستخدموه فى حفلاتهم بحيث يكون مختلف عن باقى المايكات سواء من ناحية الشكل أو اللون او حتى المادة المصنوع منها.

هيفاء وهبى :لست مارلين مونرو أنا هيفاء وهبى

هيفاء وهبى بمايك من الماس

وكانت البداية مع الفنانة هيفاء وهبى والتى كانت من أوائل الفنانات اللاتى استخدمن مايكات تحمل اسمها ومصنوعة من الماس، حيث كان أول ظهور لها بهذا الميكرفون فى حفل عام 2013، واحدث وقتها ضجة كبيرة، لتفاوت أسعاره التى تتراوح مابين 100 إلى 150 الف دولار وقتها.

ميكرفون يارا

وايضا من الفنانات اللاتى تتباهن بالمايك الخاص بهن المطربة يارا، والتى تستخدم فى جميع حفلاتها مايك مدون عليه اسمها باللغة الإنجليزية، وهي تصطحبه معها فى جميع حفلاتها.

يارا: هذه هي أسرار جمالي... وانتظروا عملي الجديد

ساموزين يستعين بماء الذهب

ومن المفاجأت أيضاً، استخدام المطرب السوري ساموزين مايك مغطى بشبكة مطلية بماء الذهب، ولا يقوم ساموزين باحياء حفل سواء داخل مصر أو خارجها إلا ومعه هذا المايك الذى بدأ فى استخدامه مؤخراً .

ساموزين يتجاوز الحداد على والده.. استمعوا الى اغنيته الرومانسية الجديدة

عمرو دياب.. ميكرفون خاص               

ومن أخر المطربين الذين انضموا لهواية المايكات الخاصة هو الفنان عمرو دياب الذى يصطحب معه المايك الخاص به، حيث أنه تم شراءه من احدى الدول الاوروبية، ويتميز المايك الخاص به بنقاءه الصوت أفضل من أى مايك أخر، لكنه لا يقوم بإطلاءه بالذهب أو الماس كما فعل الباقيين ويظهر بهيئته الأساسية.