درة تعلن عن قرار اعتزالها التمثيل.. اعرفوا السبب

هل تتوقف درة عن التمثيل قريبا؟

هل تتوقف درة عن التمثيل قريبا؟

الفنانة درة

الفنانة درة

النجمة التونسية درة

النجمة التونسية درة

درة تعلن نيتها التوقف عن التمثيل

درة تعلن نيتها التوقف عن التمثيل

تدوينة درة التي اثارت الجدل

تدوينة درة التي اثارت الجدل

درة في اجازتها الاخيرة

درة في اجازتها الاخيرة

فاجئت درة صباح اليوم ـ الثلاثاء ـ متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتدوينة قصيرة ومقتضبة، اعلنت فهيا نيتها الى التوقف عن التمثيل .

درة تعتزل ؟

واللافت ان درة طرحت قرارها للمناقسة، وقامت بعمل ما يشبه الاستفتاء بين متابعيها ، حيث قالت :" يراودني التفكير أحيانا في ترك مهنة التمثيل ولكن ليس بمعنى الاعتزال كليا..من مع ومن ضد؟، ورغم انها نفت فكرة الاعتزال النهائي لكنها شددت على تركها التمثيل مما يعني في نظر محبيها الاعتزال، وهنا انهالت التعليقات الرافضة لقرارها، ولكن ايضا هناك من طلب منها ان تقدم على القرار طالما تشعر انه يريحها .

 فيما اقترح عليها اخرون ان تأخذ اجازة طويلة بعض الشيئ من العمل لتهدأ وبعدها يمكنها ان تفكر بعيدا عن الضغوط، فيما استغرب المخرج احمد ماهر موقفها كليا وطلب منها ان تستعد لفيلمها الجديد سويا، فهل درة جادة في قرارها ام ستخرج بعد قليل وتدعي ان حسابها تم قرصنته ؟

ازمة حورية فرغلي

وكانت درة مؤخرا قد تعرضت لهجوم عنيف من قبل بعض زملائها بينهم حورية فرغلي التي اتهمتها بخطف ادوارها واخرها دور رئيسي امام سمية الخشاب في مسلسل "الحلال" المفترض ان يبدأ تصويره قريبا.

عرض لدرة في شهر رمضان الماضي مسلسلا "ليالي الحلمية" امام الهام شاهين و هشام سليم و صفية العمري، و "الخروج" مع ظافر العابدين و شريف سلامة