صور: ملابس انغام الممزقة تحرجها وتثير استغراب الجمهور!

انتهت الفنانة انغام من تصوير كليبين جديدين مع المخرج اللبناني حسن غدار والذي سبق وتعاونت معه في كليبها "اهي جت"، وثلاثتهم من ضمن البومها الاخير "احلام بريئة"، وقد كشفت انغام عن الصور الاولى للعملين ولكنها اثارت تساؤلات الجمهور وحيرتهما ، فما القصة ؟

ملابس السباحة لـ انغام تكشف عن وحمتها التي تخفيها بالمكياج

ملابس انغام ممزقة !

الصور الاولى تظهر بها انغام وهي ترتدي قفازا من الجينز يصل الى معصمها، والغريب ان القفاز ممزقا بل انها استعانت بـ"دبوس" من اجل اصلاحه، فهل الامر مجرد تقليعة جديدة، ام انها بحسب قصة الكليب كانت في حفل ما وتعرضت لهذا الموقف المحرج وحاولت انقاذ مظهرها .

صور: انغام ترد عزومة الافطار لاصالة.. شاهدوا هديتها الثمينة لها

وعلى الارجح ان هذا المظهر يخدم قصة احد الكليبين المصورين في لبنان الذين يأتيان برعاية احدى شركات الهواتف المحامولة الشهيرة والتي سبق وكانت راعية لكليبها "اهي جت" والذي تم تصويره في العاصمة البنانية بيروت .

بين البينين وحتة ناقصة

والعملان الجديدان هما "حتة ناقصة وبين البينين" والاخيرة من تلحين المطرب محمد حماقي، وتنتجهما شركة روتانا حيث سيطرحان خلال ايام قليلة .

وقالت انغام في بيان رسمي تعليقا على تجربتها الجديدة : " كنت متحمسة جداً أثناء تصوير الاغنيتين، وقد ركزنا جهدنا على النواحي العاطفية و في الوقت نفسه اولينا الجانب الفني قدرا عاليا من الاهتمام في هاتين الاغنيتين".

تحذير من تناول النقانق.. فهي تتسبب بامراض خطيرة!