بالصور: بلقيس تتلقى هدية مميزة من غوغل..وتوضح سبب سُمنتها !

بلقيس فتحي باحدث اطلالة لها

بلقيس فتحي باحدث اطلالة لها

بلقيس تتلقى هدية من غوغل

بلقيس تتلقى هدية من غوغل

بلقيس فتحي تنفي اجرائها عمليات تجميل في وجهها

بلقيس فتحي تنفي اجرائها عمليات تجميل في وجهها

بلقيس فتحي تطمح الى المزيد من المتابعين عبر اليوتيوب

بلقيس فتحي تطمح الى المزيد من المتابعين عبر اليوتيوب

بلقيس مع معجبات لها في جولتها الى لندن

بلقيس مع معجبات لها في جولتها الى لندن

بلقيس تعترف باكتسابها وزنا زائدا في جولتها الاوروبية

بلقيس تعترف باكتسابها وزنا زائدا في جولتها الاوروبية

تواصل الفنانة اليمنية – الاماراتية بلقيس بتحقيق انجازات كثيرة هذا العام على الصعيد الشخصي والعملي، وهذه المرة تم منحها هدية مميزة من شركة غوغل العالمية تجسدت عبر منحها زر اليوتيوب الفضي.

بلقيس شاركت متابعيها عبر انستغرام بفرحتها هذه لكنها لم ترضى عن الرقم الذي حققته في عدد مشتركي اليوتيوب معلنة انها تطمح الى المزيد، وكتبت :"كنت اليوم في اجتماع هام مع شركة Google العالمية وتم منحي زر اليوتيوب الفضي بمناسبة وصول عدد مشتركي القناة الى ربع مليون مشترك طبعا الرقم هذا ما يكفيني ابدا وأسعى للوصول الى مليون مشترك قريبا جدا".

 

A photo posted by Balqees (balqeesfathi) on

كما اعلنت بلقيس في تدوينتها عن مشاريع مستقبلية ستكون بمثائة مفاجأة، وقالت :"وغير هذا تكلمنا عن بضع مشاريع مستقبلية من العيار الثقيل راح تجمعني بالشركة واليوتيوب في القريب واعلن لكم عنها، اهديكم الهدية هذي لان انتم السبب في وصولي لهذا المستوى ومنها لي ولكم للأعلى ان شاء الله.. ارجع وأقول لا ازهى الا بكم فأنتم سبب نجاحي".

مريم حسين ترد على اهانة بلقيس لها بقساوة..وتشتم والدتها!

آخر التغريدات: بلقيس تمرح مع خطيبها بلندن..وشيلاء توضح حقيقة طردها

هل اجرت بلقيس عمليات تجميل؟

كما ردت الفنانة اليمنية على كل الاتهامات لها باجرائها عمليات تجميل معتبرة ان وزنها الزائد في هذه الفترة ربما خدع جمهورها، وقالت :"فكوني من سالفة نافخة خدودي وشفايفي وخشمي وراسي.. تراي ساااااامنة.. افهموا امستردام وبرشلونة ولندن يعني بلللللع الين الليل".

وتقضي بلقيس حاليا الى جانب خطيبها وعائلتها اجمل اوقاتها في اجازتها الاوروبية ، ولم تحدد بعد موعد زفافها.

فيديو: النجمات يهنئن بلقيس بعقد قرانها..وهكذا غنت وعد للعروسين!

آخر اعمال بلقيس "انت"

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اصدرت قبل اشهر احدث فيديو كليباتها بعنوان "انت" بعدما صورته لمدة ثلاثة ايام في قرية اسبانية تبعد ثلاث ساعات عن مدريد بظروف مناخية باردة جدا وصلت فيها درجة الحرارة الى 7 تحت الصفر!.

اغنية "انت" باللهجة اللبنانية وهي من كلمات احمد ماضي وتلحين عادل العراقي ومن توزيع هادي شرارة، واشرف على تنفيذها شركة المخرجة اللبنانية رندلي قديح في احدى القرى الاسبانية.